طريقة تنسيق البليزر الاوفر سايز لإطلالة عصرية في خريف 2021

بليزر أوفر سايز بليسيه من ماركة أنتيبريما Anteprima
طريقة تنسيق البليزر الأوفر سايز البليسيه من أنتيبريما Anteprima
بليزر أوفر سايز جلد من ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
بليزر أوفر سايز جلد من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
بليزر أوفر سايز أوف وايت من ماركة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli
بليزر أوفر سايز أوف وايت من برونيللو كوتشينيلي Brunello Cucinelli
بليزر أوفر سايز كاروهات من ماركة آنا كيكي Annakiki
بليزر أوفر سايز كاروهات من ماركة آنا كيكي Annakiki
بليزر أوفر سايز بليسيه من ماركة أنتيبريما Anteprima
بليزر أوفر سايز جلد من ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
بليزر أوفر سايز أوف وايت من ماركة برونيلو كوتشينيلي Brunello Cucinelli
بليزر أوفر سايز كاروهات من ماركة آنا كيكي Annakiki
4 صور

لاقت موضة الأزياء الأوفر سايز رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، وقدمت أشهر دور الأزياء العالمية تصاميم وموديلات متنوعة لقطع أزياء بتصميم أوفر سايز لمختلف الإطلالات اليومية.
ولأن البليزر قطعة أساسية لا يُمكن الاستغناء عنها في تنسيق إطلالات الخريف والشتاء، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في السطور التالية، طريقة تنسيق البليزر الاوفر سايز لإطلالة راقية وعصرية.

طريقة تنسيق البليزر الأوفر سايز البليسيه

بليزر أوفر سايز بليسيه من ماركة أنتيبريما Anteprima


لإطلالة أكثر أناقة ورقياً، تناسب أوقات العمل، يُمكنكِ اعتماد البليزر الأوفر سايز بتصميم البليسيه من ماركة أنتيبريماAnteprima، والذي صُمم باللون الأزرق البترولي، بأكمام طويلة وأكتاف عريضة، مع ياقة عريضة وبدون جيوب جانبية أو جيوب على الصدر.
ويُمكن تنسيق هذا البليزر الأنيق مع هاي كول بني وبنطلون واسع باللون الرمادي، إضافة إلى حقيبة يد كبيرة الحجم باللون الأسود، وحذاء جلد بنفس اللون.

طريقة تنسيق البليزر الأوفر سايز الجلد

طريقة تنسيق البليزر الأوفر سايز الجلد من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

قدمت علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti العديد من التصاميم الأنيقة لبليزرات أوفر سايز لخريف وشتاء 2021-2022، أعجبنا منها هذا التصميم لبليزر أوفر سايز صُمم من الجلد باللون الأخضر الداكن، جاء بياقة عريضة مع جيوب كبيرة على الصدر، إضافة إلى 3 أزرار أمامية للإغلاق، مع جيبين جانبيين على الخصر.
ويُمكن تنسيق هذا البليزر مع بنطلون كلاسيكي واسع باللون الأخضر الداكن، وتوب أو بلوفر بنفس اللون أو باللون الأوف وايت، مع حزام عريض من الجلد البني الداكن أو الأسود.


طريقة تنسيق البليزر الأوفر سايز الكاروهات

طريقة تنسيق البليزر الأوفر سايز من أناكيكي Annakiki

لازالت موضة الكاروهات على قمة صيحات موضة خريف 2021، لذا قدمتها العديد من الماركات العالمية بتصاميم أنيقة، أعجبنا منها هذا التصميم لبليزر أوفر سايز كاروهات من ماركة آناكيكي Annakiki، صُمم نصفه من القماش الأسود، أما النصف الآخر فجاء بتصميم الكاروهات بخطوط بيضاء رفيعة، فيما جاء البليزر بأكمام طويلة وياقة عريضة مع فتحة صدر حرف V، وجيب على الخصر ذي غطاء كبير، إضافة إلى اثنين من الأزرار السوداء للإغلاق.
ويُمكن تنسيق هذا البليزر مع بنطلون بنفس التصميم لإطلالة أنيقة بالبدلة الرسمية، أو مع بنطلون ضيق من القماش الأسود، وتوب بنفس اللون أو باللون الأبيض، لإطلالة عصرية راقية.

تابعي المزيد استوحي إكسسواراتك الأنيقة من النجمات

طريقة تنسيق البليزر الأوفر سايز الأوف وايت

تنسيق البليزر الأوفر سايز الأوف وايت من برونيللو كوتشينيللي

لإطلالة ناعمة تناسب أوقات الجامعة، يُمكنكِ ارتداء البليزر الأوفر سايز باللون الأوف وايت، من ماركة برونيللو كوتشينيلي Brunello Cucinelli، والذي صُمم بياقة عريضة وأكمام طويلة ذات أساور بأزرار بالللون البني الداكن.
ويُمكن تنسيق هذا البليزر مع بنطلون واسع باللون الأوف وايت، وتوب برقبة عالية باللون الأبيض أو الزهري أو البني، مع انتعال حذاء رياضي باللون الرمادي الباستيل أو الأبيض.

تابعي المزيد كيف نسقت الفاشينيستات المحجبات البناطيل الشتوية؟