اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السياحة في سلوفينيا: أفضل الفنادق المطلة على بحيرة بليد

أفضل الفنادق المطلة على بحيرة بليد
السياحة في سلوفينيا: أفضل الفنادق المطلة على بحيرة بليد
فندق بليد روز
فندق بليد روز
فندق جراند توبليتسي
فندق جراند توبليتسي
فندق أدورا بليد
فندق أدورا بليد
أفضل الفنادق المطلة على بحيرة بليد
فندق بليد روز
فندق جراند توبليتسي
فندق أدورا بليد
4 صور

تُعد بحيرة بليد بمثابة بوابة إلى حديقة تريغلاف الوطنية، تحيط بها جبال جوليان الألب. البحيرة الزمردية الخضراء ليست كبيرة، ومن الممكن السير في محيطها بسهولة. ما يجعل الوجهة جذابة للغاية هي الجزيرة الصغيرة في وسط البحيرة ، والتي تعد موطناً لكنيسة من القرن السابع عشر. تتوافر العديد من النشاطات في الموقع لا سيما ركوب الخيول على شواطئ البحيرة، أو استئجار زورق للتجديف لاستكشاف المياه أو التسلق لمدة 15 دقيقة للوصول إلى قلعة بليد. في الآتي، أفضل الفنادق في منطقة بحيرة بليد عند السياحة في سلوفينيا.

فندق أدورا

فندق أدورا بليد

يقع الفندق بجوار بحيرة بليد مباشرةً، ويوفر إطلالات فريدة على البحيرة والجزيرة وجبل تريغلاف. تم تجديد الفيلا التقليدية المطلة على البحيرة أخيراً لتصبح عقاراً فخماً يوفر غرفاً واسعة ومشرقة وأثاثاً فريداً على الطراز الكلاسيكي. تتوفر مواقف مجانية للسيارات للضيوف، في حين يمكن للضيوف استئجار الدراجات أو الاستمتاع بالمشي على طول البحيرة والمشي لمسافات طويلة في الطبيعة. يمكن الوصول إلى وسط المدينة في غضون 10 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ البحيرة، بينما يمكن العثور على المطاعم والمتاجر على بعد بضع خطوات من الموقع. يمكن الوصول إلى ملعب للجولف على بعد كيلومترين. يمكن العثور على محطة الحافلات على بعد 1.5 كم من الشقق، في حين تقع محطة القطار على بعد 3 كم. 

تابعوا المزيد: إطلالات خلابة من غرف أشهر فنادق لوزان السويسرية

فندق جراند توبليتسي

فندق جراند توبليتسي

يقع الفندق الأنيق على ضفاف بحيرة بليد، ويتميز بإطلالات بانورامية على البحيرة وجبال الألب. يحتوي على مركز صحي بوتيكي مع مسبح حراري وساونا والعديد من علاجات المساج والتجميل. يمكن للضيوف الاسترخاء في التراس المطل على البحيرة. تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. جميع الغرف والأجنحة في الفندق مكيفة وتحتوي على شرفة خاصة، يوفر معظمها إطلالات على بحيرة بليد. يوجد مطعمان في الموقع ويوفران رحلة تذوق مختارة من المأكولات السلوفينية والعالمية. يضم الفندق أيضاً مقهى وتراساً واسعاً للتشمس. في الأشهر الأكثر دفئاً، يمكن للضيوف الاسترخاء في منطقة الشاطئ الخاص مع كراسي الاستلقاء والمظلات أو استئجار قارب تجديف واستكشاف البحيرة. يمكن العثور على مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال في جميع أنحاء بحيرة بليد. تقع قلعة بليد على بعد كيلومتر، بينما يقع نادي بليد الريفي والجولف على بعد 4 كم.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق الفخمة في كولومبو عند السياحة في سريلانكا

فندق بليد روز

فندق بليد روز

يتميز فندق بليد روز بمسبح داخلي ومركز سبا، ويتمتع بموقع فريد خلف متنزه السبا مباشرةً وعلى بُعد 150 متراً فقط من بحيرة بليد. وتحيط به المساحات الخضراء، ويوفر أماكن إقامة على الطراز الحديث ومطعماً في الموقع. توفر جميع الغرف والأجنحة ديكوراً أنيقاً وعصرياً. يدعو المركز الصحي بالفندق الذي يضم مسبحاً داخلياً وكراسي استلقاء للتشمس وساونا فنلندية والعديد من علاجات المساج والتجميل الضيوف للاسترخاء. يمكن للضيوف في مطعم الفندق الاستمتاع بكل من التخصصات المحلية والمأكولات العالمية، تعتمد على المكونات المحلية. يتم تقديم بوفيه إفطار يومياً. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بالأنشطة في بليد وحولها، مثل المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات. تقع قلعة بليد على بعد 600 متر، ويقع أقرب مطار وهو مطار ليوبليانا جوزيه بوتشنيك على بعد 35 كم من الفندق.

تابعوا المزيد: جولة على أشهر الفنادق الفخمة في كوبنهاغن