احجز مقعدك بمسرحية عبدالحليم حافظ في منطقة بوليفارد رياض سيتي خلال هذا الرابط

عبدالحليم حافظ - أرشيفية من سيدتي
عبدالحليم حافظ - أرشيفية من سيدتي
مسرحية عبدالحليم حافظ - الصورة من حساب موسم الرياض
مسرحية عبدالحليم حافظ - الصورة من حساب موسم الرياض
عبدالحليم حافظ - أرشيفية من سيدتي
مسرحية عبدالحليم حافظ - الصورة من حساب موسم الرياض
2 صور

في مفاجأة لعشاق ومحبي العندليب الأسمر «عبدالحليم حافظ»، أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على تويتر، عن مسرحية جديدة بطلها عبدالحليم حافظ، والتي ستقام ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام 2021، وكتب عبر حسابه «مسرحية عبدالحليم حافظ حصريا».

وقد أرفق التغريدة بفيديو يتضمن مجموعة من المشاهد لعبدالحليم حافظ طيلة مشواره الفني، حيث ظهر صوت العندليب في خلفية الفيديو وهو يقول «هقولكم على كل شيء افتكره من قصة حياتي، أو بمعنى أصح، قصة كفاحي مع الحياة، الحياة اللي حرمتني كتير، وعلمتني كتير، وادتني كتير، ادتني قلب، هقولكم قصتي، قصة حياتي».


في نفس الإطار حرص الحساب الرسمي لموسم الرياض على أن يزيد من حيرة الجمهور من خلال تشجيعه على مشاهدة المسرحية، حيث غرد «إلى هذي اللحظة الكل يتساءل.. مين هي حبيبة العندليب الأسمر، والإجابة يمكن تلقاها.. في مسرحية حبيبتي من تكون في بوليفارد رياض سيتي».

طريقة حجز تذاكر مسرحية عبدالحليم حافظ

كما أشار الحساب الرسمي لموسم الرياض إلى الرابط الذي يمكن لعشاق العندليب خلاله حضور المسرحية وهو http://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/805/who-is-my-love...

ومن المقرر أن تقام الحفلة الأولى اليوم في تمام الساعة الـ8 مساءً، على مسرح العندليب بمنطقة بوليفارد ميوزك، ويوم الأربعاء سيشهد الموعد الآخر للمسرحية بتاريخ 3 نوفمبر2021، أما عن أسعار التذاكر شاملة الضريبة فتبدأ من 1000 ريال سعودي.


تجدر الإشارة إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، كان قد أعلن فك ربط التذاكر بتطبيق توكلنا، على أن يكتفى استخدام التطبيق في التعرف على المحصنين، تسهيلًا لطرق ووسائل دخول الزوار لموسم الرياض.