كيفية الحصول على كحل مجنح مثالي بالملعقة والشريط اللاصق

خطوات رسم الأيلاينر
خطوات رسم الأيلاينر
كيفية الحصول على كحل مجنح مثالي
خطوات سهلة لرسم الأيلاينر
بالملعقة والشريط اللاصق
أسهل طرق رسم الأيلاينر
خطوات رسم الأيلاينر
كيفية الحصول على كحل مجنح مثالي
بالملعقة والشريط اللاصق
3 صور

دعينا نتفق على أنه لا شيء يرفع من مستوى لعبة مكياج عينيك مثل قلم تحديد العيون المجنح المرسوم بشكل صحيح. لهذا اتبعي البرنامج التعليمي خطوة بخطوة للحصول على عيون القطة وأجنحة حادة.

خطوة بخطوة لرسم الأيلاينر المجنح بطرق مختلفة

أسهل طرق رسم الأيلاينر


خذي قلم كحل وارسمي خطًا ممتداً على الحافة الخارجية لعينيك بحيث يكون زاوية مع حاجبيك. اضبطي الطول وفقاً للطول الذي تريدبنه للجناح.
ضعي قلم الكحل حيث ينتهي هذا الخط وارسمي خطاً ينعكس إلى الداخل مع منحنى طفيف ومدي الخط إلى الزاوية الداخلية للعين. إذا وجدت صعوبة في تمديد نفس الخط دفعة واحدة، قومي بتمديده في منتصف الطريق على الأقل إلى خط الرموش العلوي ثم استمري حتى الزاوية الداخلية. حاولي أن تتأكدي من أن الخط رقيق تدريجياً، خاصةً إذا كان لديك عيون أصغر. املئي الفراغ حتى لا يظهر جلد من بين الخط العلوي والسفلي الذي يشكل الجناح الخاص بك.

إذا كانت هذه الطريقة لا تؤدي المهمة، فربما تحتاجين إلى بعض المساعدة الإضافية لإتقان تلك الأجنحة. لا تقلقي. يكمن الحل في العناصر اليومية مثل الملعقة أو الأشرطة اللاصقة.

كيفية رسم الأيلاينر المجنح بالشريط اللاصق؟

إن الشريط اللاصق أو السيلوفان القديم الجيد قادر على مساعدتك في رسم محددات عيون مجنحة مثالية.
اقطعي شريطاً بقياس 2 سم وثبتيه على طول الحافة الخارجية لعينيك.
ارسمي على طول الحافة الزاوية باستخدام محدد العيون الخاص بك لرسم الجناح باستخدام الخطوط العريضة للشريط كإرشاد. انتهي بمد الخط على طول خط الرموش العلوي.

كيفية عمل محدد عيون مجنح مثالي بملعقة؟

امسكي مقبض الملعقة في الزاوية الخارجية لعينك. ارسمي خطاً مستقيماً باستخدام محدد العيون متبعة خط المقبض.استخدمي الحافة المستديرة لإنشاء الطرف المنحني لجناحك.
املئي الفراغ بين سطرين باستخدام محدد العيون ومدِّدي البطانة على خط الرموش العلوي كما تفعلين عادةً.
تابعي المزيد: حيل لمنع كحل العروس من السيلان