اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"المجتمع الجديد".. ميزة جديدة في أجدد تحديثات واتساب

صورة شعار شركة واتساب
شعار شركة واتساب
صورة تطبيق واتساب
تطبيق واتساب على الهواتف الذكية
صورة شخص يراسل آخر على الواتساب
الواتساب يعتبر جزءا أساسيا من حياتنا اليومية
صورة شعار شركة واتساب
صورة تطبيق واتساب
صورة شخص يراسل آخر على الواتساب
3 صور

سلطت تقارير صحفية أجنبية، الضوء على التحديث الأخير لموقع المراسلات الفورية "واتساب" التابع لشركة "ميتا"، وما يحتويه من مميزات جديدة.

وبحسب ما نشر في مواقع أجنبية متعددة، فإنه "يقال إن واتساب يعمل على ميزة (المجتمع الجديد) للتطبيق، ويبدو أنه سيتم ربط الميزة بالمجموعات".

ووفقًا لتقرير عن XDAD Developers، تأتي الإضافات على أحدث إصدار تجريبي من "واتساب" الإصدار 2.21.21.6 مع العديد من السلاسل الجديدة التي تشير إلى الميزة المسماة "المجتمع".

تشير السلسلة إلى أن عملاق التكنولوجيا يعمل على شيء جديد، وتحتوي معظم السلاسل المرتبطة بالمجتمع على "parent_group" كجزء من معرّف السلسلة، مما يجعلها تبدو وكأنها جزء من ميزة المجموعات الموجودة بالفعل.

عندما تنظر عن كثب إلى السلاسل، ستلاحظ أن الإضافات الجديدة موجودة جنبًا إلى جنب مع سلاسل ميزة المجموعة، مما يشير إلى إمكانية تواجد كلتا الميزتين، لم تكشف الشركة رسميًا عن أي شيء بخصوص الميزة الجديدة بعد، لكن القليل من التقارير تشير إلى أنها ربما تكون مجرد إعادة تسمية، بصرف النظر عن تطبيق واتساب هذا، ويُقال أيضًا أنه يعمل على العديد من الميزات الجديدة الأخرى.

وتعمل المنصة على ميزة الملاحظات الصوتية الجديدة التي تتيح لك التوقف والاستمرار في تسجيل ملاحظة صوتية دون الحاجة إلى تسجيل رسالة أخرى أو إرسال الرسالة التي قد تضطر إلى مقاطعتها، وفقًا لتقرير صادر عن WABetainfo.

واعتبارًا من الآن، يمكنك فقط الاستماع إلى الرسالة الصوتية التي سجلتها قبل إرسالها، لم يتضح بعد متى سيتم طرح الميزة الجديدة لجميع المستخدمين لأنها ليست متاحة لمختبري الإصدار التجريبي العام حتى الآن، ولكن وفقًا للتقرير، ستكون الميزة متاحة على أجهزة iOS وAndroid في التحديث التجريبي المستقبلي.

وأصدرت الشركة مؤخرًا ميزة جديدة تسمى "الرسائل المختفية"، بمجرد التمكين، ستختفي الرسائل الجديدة المرسلة في الدردشة الفردية أو الجماعية بعد 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا، ولن يؤثر هذا الإعداد على الرسائل التي أرسلتها أو تلقيتها مسبقًا في الدردشة.