اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلبيات وإيجابيات أظافر الأكريليك Pros And Cons Of Acrylic Nails 

موضة أظافر الأكريليك
موضة أظافر الأكريليك
موضة أظافر الأكريليك
موضة أظافر الأكريليك
تحضير أظافر الأكريليك
موضة أظافر الأكريليك
معجون الاكريليك
موضة أظافر الأكريليك
موضة أظافر الأكريليك
موضة أظافر الأكريليك
4 صور

أخذت صيحة الأظافر الأكريليك شهرة واسعة وأصبحت موضة الموسم تحديداً بعد تفشي جائحة كورونا كوننا اضطررنا للمكوث في المنزل وتم التركيز هذه الفترة من قبلنا جميعاً على تجميل الأظافر بعيداً عن تجميل الوجه ومنها كانت موضة تركيب أظافر الأكريليك. فماهي إيجابيات هذه الموضة وسلبياتها.

تعرفي على إيجابيات وسلبيات أظافر الأكريليك:
Pros And Cons Of Acrylic
إيجابيات وسلبيات أظافر الأكريليك

معجون الاكريليك

 

 


الإيجابيات Pros
تعتبر أظافر الأكريليك مناسبة للنساء ذوات الأظافر الهشة والضعيفة.
تساعدك في الحصول على أظافر طويلة بتصاميم على الموضة في حال كان لديك مناسبة مميّزة.
الأكريليك مفيد للنساء اللواتي لديهن عادة سيئة في مضغ أظافرهن حيث يصعب مضغها. بحيث تعتبر أفضل طريقة لدرء عادة غير مرغوب فيها هي بجعل المنطقة المتضررة جميلة بقدر الإمكان.
أظافر الأكريليك موضة ليست جديدة لذا فإن معظم فنيي الأظافر في الصالونات والمنتجعات الصحية لديهم الكثير من الخبرة حول كيفية وضع هذه الأظافر وإزالتها. لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية.
الفائدة الأساسية من أظافر الأكريليك هي أنها قابلة للتصحيح في حالة كسر أحدها، يمكن إصلاحها في المنزل باستخدام الأدوات المناسبة أو في الصالون.
تدوم لفترة أطول أكثر من أظافر الجل.

سلبياتها Cons
يمكن أن تعرض أظافرك الطبيعية للتلف، وقد يكون من الصعب أن تنمو أظافرك تحت الأكريليك. كما أن الأظافر التالفة هي أرض خصبة للفطريات والبكتيريا.
نظراً لأن أظافر الأكريليك هي تحسينات صناعية، فإنها تقدم مظهراً مزيفاً. لهذا أنت بحاجة إلى اختصاصية موهوبة للغاية يمكنها تطبيق الأكريليك الخاص بك بشكل طبيعي.
يتضمن تطبيق أظافر الأكريليك استخدام مواد كيميائية قوية وتشكيل أبخرة. قد يكون لدى بعض النساء حساسية من هذه المواد فانتبهي.
تحتاجين إلى إعادة تعبئة أظافر الأكريليك كل شهر مما يعني نفقات إضافية.

تابعي المزيد: كيفية إزالة أظافر الأكريليك في المنزل