رسميا.. إغلاق لعبة Harry Potter: Wizards Unite في هذا الموعد

صورة للعبة هاري بوتر
لعبة هاري بوتر ويزارد يونيت - الصورة من موقع Polygon
صورة من لعبة هاري بوتر ويزارد يونيت على الهواتف الذكية
لعبة هاري بوتر ويزارد يونيت على الهواتف الذكية - الصورة من The Verge
صورة من لعبة هاري بوتر
هاري بوتر ويزارد يونيت - الصورة من جارديان
صورة للعبة هاري بوتر
صورة من لعبة هاري بوتر ويزارد يونيت على الهواتف الذكية
صورة من لعبة هاري بوتر
3 صور

أعلنت شركة نيانتك وWB Games رسميًا عن خططها لإغلاق لعبة الهواتف المحمولة Harry Potter: Wizards Unite، في 31 يناير 2022.

وبحسب ما نشرته تقارير صحفية أجنبية، فإنه من المقرر إزالة اللعبة من App Store وGoogle Play وGalaxy Store في ديسمبر 2021. لم يذكر الإعلان، الذي تم نشره في منشور مدونة، أي سبب محدد للإغلاق.

وقالت شركة نيانتيك: \"ليس من المفترض أن تدوم جميع الألعاب إلى الأبد.. كان هدفنا مع Harry Potter: Wizards Unite هو إعادة سحر عالم السحرة إلى الحياة لملايين اللاعبين أثناء خروجهم واستكشاف أحيائهم.. لقد أنجزنا ذلك معًا، حيث قدمنا قصة قصة سردية لمدة عامين ستكتمل قريبًا\".

تم إصدار Harry Potter: Wizards Unite في عام 2019، والتي اتبعت صيغة مماثلة لسابقتها Pokémon GO، حيث بمجرد إنشاء الحساب، يمكن للاعبين زيارة مواقع في العالم الحقيقي والمشاركة في مجموعة من الأنشطة مثل إلقاء التعويذات، وتخمير الجرعات، ومحاربة المخلوقات الأسطورية، والبحث عن القطع الأثرية الغامضة، ومواجهة شخصيات أيقونية من عالم هاري بوتر.

ولسوء الحظ، لم تكن اللعبة قادرة على عكس نجاح الضربة الساحقة لـ\"بوكيمون جو\"، ويمكن أن تكون حافزًا لهذا القرار.

وأوضحت الشركة \"هدفنا هو تقديم أفضل الخبرات لكم، لاعبينا، بناءً على ركائز الاستكشاف والتمرين والتفاعل الاجتماعي في العالم الحقيقي.. سنأخذ كل ما تعلمناه من هاري بوتر: ويزاردز اتحدوا في مشاريعنا الأخرى\".

وأطلقت الشركة مؤخرًا Pikmin Bloom بالتعاون مع Nintendo، وتعمل حاليًا بجد على Transformers: Heavy Metal ، حيث ستتمكن من محاربة الروبوتات العملاقة في AR.

ومع اقتراب نهاية لعبةWizards Unite ، يمكن للاعبين التطلع إلى بعض تغييرات وأحداث اللعبة التي ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 2 نوفمبر، وسوف توقف اللعبة أيضًا عمليات الشراء داخل التطبيق في 6 ديسمبر 2021، لذا أي رصيد ذهبي بحوزتك يجب إنفاقه قبل إغلاق اللعبة في 31 يناير 2022.