معرض "سيتي سكيب العالمي 2021" يختتم فعالياته بنجاح

معرض "سيتي سكيب العالمي 2021" - الصورة من موقع دائرة الأراضي والأملاك في دبي على تويتر
معرض "سيتي سكيب العالمي 2021" - الصورة من موقع دائرة الأراضي والأملاك في دبي على تويتر

شهد، أمس الخميس، ختام فعاليات الدورة الـ21 من معرض "سيتي سكيب العالمي 2021"، والتي أقيمت في مركز دبي للمعارض في موقع "إكسبو 2020 دبي".

واستمرت الدورة الـ21 من المعرض لمدة خمسة أيام، حيث ركزت فعالياتها على مستقبل القطاع العقاري وسبل تحقيق نمو عقاري مستدام في دبي والمنطقة والعالم.

وشاركت دائرة الأراضي والأملاك بدبي في فعاليات الحدث كونها شريكًا استراتيجيًا، ونشرت الدائرة، تغريدة عبر تويتر، تعليقًا على ختام فعاليات معرض "سيتي سكيب العالمي 2021": "نتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من انضم إلى المنصة وشاركنا في إنجاح نسخة هذا العام من المعرض".

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أعرب كريس سبيلر مدير مجموعة "سيتي سكيب" لدى "إنفورما ماركتس" - المنظمة للحدث – عن سعادته بنجاح معرض "سيتي سكيب العالمي 2021"، مؤكدًا أن انطلاق الحدث العالمي "إكسبو 2020 دبي" شكل حافرًا مهمًا ومساهمًا فعالاً للنمو العقاري في الأسواق، فضلا النجاح الذي حققته دولة الإمارات في التصدي لجائحة "كوفيد- 19" والذي عزز ثقة المستثمرين الدوليين.

الدورة الـ21 من معرض "سيتي سكيب العالمي 2021"

وخلال فعاليات الدورة الـ21 من المعرض، قام أكثر من 70 من مطوري العقارات وشركات الهندسة المعمارية والاستشارات الرائدة في العالم بعرض آخر ما وصلت إليه الأسواق العقارية المتنوعة وتحديداً منطقة الشرق الأوسط من فرص وخدمات استثنائية.

كما تم تنظيم "قمة سيتي سكيب" التي شارك فيها نخبة من الخبراء والمهندسين والمصممين ناقشوا خلالها أهم القضايا المتعلقة بالقطاع العقاري على المستويين المحلي والعالمي مثل تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية المستقبلية، أعقبها معرض "سيتي سكيب جلوبال" حيث تم خلاله إطلاق العديد من الفرص العقارية والاستثمارية لكافة فئات المستثمرين والمهتمين بالقطاع العقاري من المقيمين والزوار الدوليين، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الفعاليات والندوات الافتراضية المعنية بالقطاع.

الجدير بالذكر أن معرض "سيتي سكيب العالمي 2021 " يعد منصة فريدة وشاملة تتيح للمستثمرين والمطورين ومختلف أصحاب المصلحة للالتقاء في مكان واحد وتبادل المعرفة والتجارب إلى جانب جذب المستثمرين المحليين والدوليين المهتمين والباحثين عن عقارات تلبي مختلف احتياجاتهم.