اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الاختلاف يقودك للنجاح

 امرأة مختلفة
ينمي معرفتك الذاتية
صفات الناجحون
المختلفون في حاجة لتحقيق افكارهم
شخص متميز
لا تعامل نفسك كطفل يدفعك الاختلاف في الاتجاه المطلوب
أشخاص متميزون
يدفعك الاختلاف في الاتجاه المطلوب
 امرأة مختلفة
صفات الناجحون
شخص متميز
أشخاص متميزون
4 صور

الأشخاص الناجحين تتشابه اتجاهاتهم في السعي لتحقيق (النّجاح)وهو سعي فردي تختلف طرقه من شخص لآخر، لكنهم يجتمعون جميعا على النجاح.

ووفقا لموقع (shinesheets ) المتخصص في تطوير الذات أن تكون مختلفًا يعني أنك متميز، ما الذي يجعلك مختلفًا عن الأشخاص العاديين الآخرين؟ هذا هو السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك. لأن الاختلاف لا يعني أن لديك عقلين أو ذراعين أو ساقين... بدلاً من ذلك، يتعلق الأمر بكيفية تفكيرك وتصرفك في العالم، ومدى تفرد تفكيرك.

صدق أو لا تصدق، عالمنا يحب الأشياء المختلفة. أي شيء مزعج وخارج عن المألوف يلفت انتباهنا واهتمامنا - وهذا هو السبب في أنك ترى باستمرار جوالات جديدة، وتطبيقات جديدة، ومنتجات مكياج، و Jeffree Star على Youtube. الاختلاف رائع والناس يحبونه! لذا، إذا كنت تشعر أنك تبرز وسط الحشد (حتى في أكثر الطرق هدوء)، فثق في أن تفردك يمثل فائدة كبيرة.

*فوائد الاختلاف للوصول للنجاح

المختلفون في حاجة لتحقيق أفكارهم

- معرفتك الذاتية

هناك الكثير من المؤثرين يخبرون الناس بما يجب عليهم فعله وكيف يفعلون الأشياء لتحقيق النجاح، ولكن إذا كنت مختلفًا عن بقية الجمهور، فأنت بحاجة إلى البحث في المواد واتخاذ القرارات بنفسك. هذا هو السبب في أن كونك مختلفًا يمكن أن يساعدك على تعلم أشياء أكثر من من حولك، وهذه المعرفة الذاتية المكتسبة يطور ثقة لا تتزعزع. وبالطبع - الثقة هي أيضًا ما تحتاجه للبقاء والنجاح في هذا العصر الحديث.

- اتباع أفكارك

سيساعدك اتباع أفكارك على النجاح - وهذا أمر مؤكد، ويمكن أن يدفعك الاختلاف في الواقع في الاتجاه المطلوب. هل تعلم أن أبراهام لنكولن خسر العديد من الانتخابات قبل أن يصبح رئيسًا؟ هذا ما يعنيه أن تكون مختلفًا وناجحًا - امتلاك أيديولوجيتك الفريدة ومتابعتها حتى النهاية بأي وسيلة حتى تصل إلى هدفك.

يشعر الأشخاص المختلفون عادة بالحاجة الشديدة إلى تحقيق أفكارهم، وهذه قوة دفع رائعة يمكن أن تساعدك على النجاح في الحياة.

*دوافع النجاح للمختلفين

يدفعك الاختلاف في الاتجاه المطلوب

-إيجاد الدافع

الدافع هو أحد الأشياء الضرورية التي ستحتاجها لإكمال أفكارك وتحقيق النجاح. إذا كنت تشعر بأنك مختلف عن الآخرين، فيمكن أن يكون ذلك حافزًا إضافيًا لك لتصبح ناجحًا. هذا لأنك تريد أن تثبت للجميع أنك لست أدنى منهم، أو بدلاً من ذلك - تريد أن تثبت أنك قادر بالفعل على أكثر من الآخرين.

أيًا كان الأمر، من الرائع أن يكون لديك شيء لتحفيز نفسك به. فقط تأكد من أنك تركز على اكتشافاتك وتجاربك، وليس النتائج عند مطاردة تلك الأهداف والأحلام. التركيز على النتائج فقط سيدفعك دائمًا للوراء، وليس نحو النجاح.

-أنت لا تسهل على نفسك

أن تكون مختلفًا قد يعني أيضًا أنك لا تعامل نفسك كطفل - لديك عقل محارب ويمكنك استخدامه للمضي قدمًا. الأشخاص المختلفون مثل لن يتساهلوا أبدًا مع أنفسهم - فهم دائمًا يتخطون حدودهم ويضعون أهدافًا أكبر وأكبر حتى يصبح النجاح عرشهم.