بعثة المنتخب السعودي تشارك في بطولة كأس العرب للريشة الطائرة

المنتخب السعودي
بعثة المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب للريشة الطائرة (الصورة من المركز الإعلامي لاتحاد الريشة الطائرة)
بعثة المنتخب السعودي
بعثة المنتخب السعودي تشارك في بطولة كأس العرب للريشة الطائرة (الصورة من المركز الإعلامي لاتحاد الريشة الطائرة)
بعثة المنتخب السعودي تشارك في بطولة كأس العرب للريشة الطائرة في البحرين
بعثة المنتخب السعودي تشارك في بطولة كأس العرب للريشة الطائرة في البحرين (الصورة من المركز الإعلامي لاتحاد الريشة الطائرة)
المنتخب السعودي
بعثة المنتخب السعودي
بعثة المنتخب السعودي تشارك في بطولة كأس العرب للريشة الطائرة في البحرين
3 صور

تشارك بعثة المنتخب السعودي للريشة الطائرة في بطولة كأس العرب للريشة الطائرة التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 13-15 نوفمبر 2021م.

بطولة كأس العرب للريشة الطائرة

ضمن بطولة كأس العرب لرياضة الريشة الطائرة التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 13-15 نوفمبر 2021م، تشارك بعثة المنتخب السعودي للشباب ويمثلها في هذه المشاركة كلاً من اللاعبين معاذ الغامدي وعبدالله الحارثي وعبدالرؤوف حسين وأحمد السادة أما على مستوى منتخب السيدات فتمثله اللاعبتان رنا أبو حربش وهيا المدرع. هذا وتشارك بالبطولة مجموعة من الدول العربية هي: العراق و مصر والأردن وسوريا وعمان والبحرين-والامارات ولبنان والسعودية والكويت.

وقد نجح لاعبي المنتخب السعودي "هيا المدرع ومعاذ الغامدي" بالتأهل لدور الـ 16 من منافسات بطولة كأس العرب للريشة الطائرة بعد فوز لاعبة منتخب السيدات هيا المدرع على نظيرتها لاعبة المنتخب البحريني أمنيه محمد بنتيجة 0/2 كما فاز لاعب الشباب معاذ الغامدي على نظيره لاعب المنتخب الإماراتي ناصر الصايغ بنتيجة 0/2 جاء ذلك في منافسات الدور الأول من البطولة.

ويستعد ممثل الأخضر لخوض منافسات الدور 16 أمام نظرائهما لاعبي المنتخب الأردني والإماراتي.

منتخب السعودية للريشة الطائرة

الجدير بالذكر أنه هذه المشاركة تمثل استكمالاً للمشاركات الدولية للاعبات المنتخب السعودي للسيدات ونقطة انطلاق للعديد من الاستحقاقات الخارجية الهامة لمنتخب السيدات للعبة.

من جانبه فقد أشاد رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة مقرن المقرن بأهمية هذه المشاركة كونها تستهدف اكتساب لاعبي ولاعبات المنتخب للخبرة وتطوير مستويات أدائهم كما أكد على اهتمام الاتحاد بالجنسين من لاعبات ولاعبي المنتخب وممارسي وممارسات اللعبة بالمملكة من خلال تخصيص أماكن للتدريب وممارسة اللعبةK وإقامة الاتحاد للمعسكرات التدريبية وإطلاق البطولات الداخلية وإتاحة الفرصة للمشاركة في البطولات الخارجية.