اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بيت سيدتي الزجاجي يستضيف جلسة حوارية عن الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي

علي الموسى
المهندس علي الموسى
المهندس نواف
المهندس نواف النصار
علي الموسى
المهندس نواف
2 صور

 

يستضيف بيت سيدتي الزجاجي الواقع بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض،مساء اليوم الأحد جلسة حوارية عن الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي بحضور كل من مصمم العمارة الداخلية نواف نهار النصار،والمصمم المعماري علي الموسى.

والمهندس نواف النصار مهتم بتطوير مفهوم التصميم الداخلي حسب البيئة التي يعيش بها الفرد، وحاصل على بكالوريوس في تصميم العمارة الداخلية من الكلية الأمريكية في بريطانيا "لندن" عام 1990م، ويعمل في مجال التصميم منذ ذلك الوقت.

ويعد نواف النصار عضوًا مساهمًا في مجلة "أصدقاء بركات" المتخصصة في دعم وتعزيز دراسة الفن والتراث والعمارة والثقافة الإسلامية والحفاظ عليها للأجيال القادمة، وعضوًا في المجلس الفني السعودي، ومساهم في القسم التعليمي " البرامج التعليمية" في المجلس.

ويعد المهندس علي الموسى واحدًا من أبزر الأسماء السعودية في مجال الهندسة المعمارية وتصميم الديكور، حيث قدَّم خلال مسيرته العملية والتي تمتد إلى أكثر من 15 عامًا، كثيراً من الأعمال المعمارية الاستثنائية عالية الجودة، ما أكسبه شهرةً واسعة، وعزَّز من تأثيره في المجال.

وبعد دراسته الأكاديمية وتسلُّحه بالخبرات اللازمة للنجاح، دخل مجال تصنيع الأثاث والديكور، إذ اعتمد في عمله أيضاً على الجودة العالية إرضاءً للزبون، وعمل على إنشاء مصنعًا متخصِّصًا لصناعة قطع الأثاث، يقدم فيه أحدث الديكورات بجودةٍ عالية.

كما يقدم الموسى استشارات هندسية والتصميم وكذلك تنسيق الألوان في الأثاث، وإعادة صياغة المخططات المعمارية.