يسرا اللوزي تفجع بوفاة والدها والحزن يعم الوسط الفني

الدكتور محمود اللوزي - الصورة من حساب الجامعة الأمريكية على الفيس بوك
الدكتور محمود اللوزي - الصورة من حساب الجامعة الأمريكية على الفيس بوك

فجعت النجمة المصرية يسرا اللوزي صباح اليوم الإثنين بوفاة والدها أستاذ المسرح الدكتور محمود اللوزي، وعم الحزن الوسط الفني كله، حيث يعد الفقيد واحدا من أهم أساتذة الجامعة في مجال المسرح وعمل ممثلا ومخرجا مع الفرق الحرة، وارتبط بعلاقات واسعة مع أغلب صناع الدراما والسينما المصرية.

يسرا اللوزي - الصورة من حسابها على انستغرام

 

يسرا اللوزي لم تنعى والدها حتى صباح اليوم ولم يتم الكشف عن موعد تشييع الجثمان أو قبول العزاء، ولكن شهدت مواقع التواصل الاجتماعي منذ فجر اليوم الإثنين حالة من الحزن، وتقدم عدد كبير من نجوم الفن والمسرح بالعزاء للأسرة المسرحية في العالم العربي كله وأكد أغلبهم أن المسرح العربي فقد أحد أعمدة التدريس برغم أن الفقيد اعتزل التدريس منذ عام كامل لأسباب صحية.

يسرا اللوزي برفقة والدها الراحل - الصورة من حسابها على انستغرام

 

يذكر أن محمود اللوزي عمل مخرجا مسرحيا وأستاذا لمادة إخراج مسرحي في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولد في 9 سبتمبر عام 1958، وعمل في مجال التمثيل فترة ثم سافر إلى أمريكا وحصل على الدكتوراه في الفنون المسرحية من جامعة كاليفورنيا "بسانتا باربارا"، وله كتابات عن المسرح المصري المعاصر والكتاب المسرحيين مع التركيز بشكل خاص على مسألة الرقابة.

عاد إلى القاهرة، وشارك في عدة أعمال فنية بعضها برفقة ابنته يسرا ومن أشهر أعماله فيلم ميكروفون"2011" فيلم الكنز: الحقيقة والخيال"2017" مسلسل الخروج"2016" فيلم إذاعة حب"2011" 2011" مسلسل خاص جدا"2009" وفيلم "بالألوان الطبيعية".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»