خالد المظفر يعلن الانتهاء من "زواج إلا ربع"

خالد المظفر- الصورة من انستغرام الفنان
خالد المظفر- الصورة من انستغرام الفنان

أعلن الفنان خالد المظفر الانتهاء من تصوير مسلسل "زواج إلا ربع"، حيث نشر صوراً من العمل في صفحته بإنستجرام، وكتب عليها: "انتهينا اليوم من تصوير زواج إلا ربع.. شكراً لإخواني الممثلين والطاقم الفني. بإذن الله تشوفون عمل كوميدي العايلة كلها تتجمع وتشوفه وتضحك":

ويتألف العمل من 30 حلقة، ويقدم مواقف كوميدية، تحدث في "عش الزوجية"، من تأليف الإماراتي جاسم الخراز، وإخراج نعمان حسين، وبطولة خالد المظفر، أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، ليلى عبدالله، إيمان فيصل، محمد عاشور، محمد الحملي، خالد العجيرب، مبارك المانع، أحمد الفرج، سلطان الفرج وعبدالله الخضر.

وتدور فكرة المسلسل حول حمد ومنى، ووليد وسمية، المتزوجين حديثاً، حيث يسكنون في عمارة واحدة نظراً للصداقة القديمة التي تربط حمد ووليد منذ الطفولة.

ويمتلك حمد شخصيةً شفافة، عكس منى ذات الشخصية القوية والمهتمة بالقضايا النسائية، أما وليد فشخصٌ مراوغ، عكس سمية المرأة المسالمة، ويدخل الجميع مفارقات ومواقف وقصصٍ كوميدية جراء اختلاف شخصياتهم.

يُذكر أن خالد المظفر انتهى أخيراً من تصوير مسلسل "حب في الراديو"، من إخراج سعود بوعبيد، وبطولة هيا عبد السلام، فؤاد علي، أحمد العونان، عبد العزيز النصار، فرح الصراف، بيبي عبد المحسن ومحمد عاشور.

كذلك عُرِضَت له مسرحية "قحفية وغترة وعقال" من إخراج عبدالله البدر، وتأليف أحمد العوضي، وبطولة حسن البلام، أحمد العونان، زهرة عرفات، فهد البناي، عبدالعزيز النصار ومحمد الرمضان.

وظهر المظفر على جمهوره أيضاً عبر مسرحية "عزوبي السالمية" في تطبيق "شاهد"، إخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة هيا عبدالسلام، فؤاد علي، أمير مطر، مهدي دشتي وأحمد المظفر.

ويجسِّد في المسرحية شخصية "هلال"، الذي تتزايد عليه الديون نتيجة استهتاره، ويلاحقه الدائنون، وفي يومٍ من الأيام يقابل في سوق السالمية فتاةً غنية، تُدعى "أميرة"، التي تجسِّد دورها هيا عبدالسلام، فيقع في حبها دون أن يعلم أنها خطيبة صديقه "فايز"، الذي يؤدي دوره فؤاد علي.