اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديما الأسدي تتألق بأجمل الإطلالات

إطلالات ديما الأسدي
ديما الأسدي بالفستان البليسيه
إطلالات ديما الأسدي
ديما الأسدي بالفستان البليسيه
إطلالات ديما الأسدي
إطلالات ديما الأسدي
2 صور

كعادتها تهوى الفاشينيستا ديما الأسدي مشاركة متابعيها على إنستغرام أحدث إطلالاتها وأكثرها أناقة. وفي جولة على آخر ما شاركته ديما الأسدي من صور مع متابعيها على إنستغرام، لفتتنا هذه الإطلالات الأنيقة والمتميّزة والتي يمكنك أن تشكّل بالنسبة إليك مصدر إلهام لخياراتك المقبلة.

ديما الأسدي ببدلة وردية

ديما الأسدي بالبدلة الوردية

اختارت ديما في إحدى إطلالاتها في برنامجها التلفزيوني، بدلة باللون الوردي بدرجته الداكنة والدافئة. تتألف البدلة من سروال كلاسيكي واسع وسترة بليزر مزيّنة بالأزرار السوداء، وقد انتعلت ديما حذاء pump مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود مع كعب عالي ورفيع ومقدّمة مدبّبة. واعتمدت ديما مكياجاً ناعماً وتسريحة الشعر المبلّل، وزيّنت أذنيها بأقراط متدليّة بتصميم ناعم.
تابعي المزيد: إليك أسرار إطلالات ديما الأسدي الصيفية؟

ديما الأسدي بفستان أبيض

ديما الأسدي بالفستان البليسيه

وفي إطلالة أخرى تألقت ديما بفستان أبيض من التول مزيّن بالكسرات، يغطّي صدره كورسيه من الجلد باللون الهافان. وقد اختارت ديما أن تنتعل جزمة رعاة البقر أو Cowboy Boots مصنوعاً من الجلد والشاموا بلون الهافان أيضاً. وقد زيّنت إطلالتها بمجوهرات من اللؤلؤ الأبيض ذات التصميم الناعم والبسيط.
تابعي المزيد: إليكِ إطلالات خريفية راقية من وحي لانا الساحلي

ديما الأسدي بفستان قصير

ديما الأسدي بالفستان القصير

الفستان القصير بألوان زاهية كان خيار ديما في هذه الإطلالة حيث تألقت بتصميم من توقيع علامة Never fully Dressed يتميّز بتدرجات ألوانه الزاهية، وقد نسّقت معه حقيبة من جاكوموس Jacquemus وحذاء بكعب عالي ومزيّنة بالشرائط من ذي أتيكو The Attico.

ديما الأسدي بالفستان الميدي

ديما الأسدي بالفستان الميدي

باللون الأزرق الفاتح والمنعش اختارت ديما الأسدي فستانها من علامة جاكوموس Jacquemus وزيّنته بحقيبة مرصّعة بالأحجار من دار شانيل Chanel وحذاء من علامة أكوازورا Aquazzura من ليفيل شوز. وتألقت ديما بتسريحة الشعر المموّج والمرفوع رفعة نصفية.

ديما الأسدي بالفستان المعطف

وفي إطلالة أخرى بالفستان الميدي الذي أتى على شكل المعطف، تألقت ديما الأسدي باللون البيج الزهري. الفستان من توقيع علامة أولا جونسون Ulla Johnson زيّنته بحقيبة من الجلد من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وجزمة بالون الأوف وايت من إيزابيل ماران Isabel Marant.
تابعي المزيد: إطلالات صيفية مستوحاة من جيسيكا قهواتي

ملاحظة: الصور من حساب ديما الأسدي على إنستغرام