أكثر من 3.5 مليون زيارة لإكسبو 2020 دبي حتى منتصف نوفمبر الجاري

أكثر من 3.5 مليون زيارة لإكسبو 2020 دبي حتى منتصف نوفمبر الجاري. الصورة من "وام"
أكثر من 3.5 مليون زيارة لإكسبو 2020 دبي حتى منتصف نوفمبر الجاري. الصورة من "وام"

استطاع إكسبو 2020 دبي أن يسجل أكثر من 3 ملايين و578 ألفا و653 زيارة فردية حتى منتصف شهر نوفمبر الجاري وبعد ستة أسابيع فقط من انطلاق فعاليات الحدث الدولي الممتدة لستة أشهر.

يذكر أنه وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" يأتي الإعلان عن أحدث الأرقام المتعلقة بأعداد الزوار بعد عطلة نهاية أسبوع عامرة بالفعاليات في الموقع تضمنت عروضًا موسيقية ورياضية وثقافية رائعة أحيا فيها النجمان اللبنانيان نانسي عجرم، وراغب علامة حفلًا تحت قبة الوصل، وقاد حامل الميدالية الذهبية الأولمبية ثماني مرات العداء السابق "يوسين بولت" سفير علامة غاتوريد فعالية ركض عائلي في الموقع لصالح الأعمال الخيرية.

كما شهدت الفترة الماضية حفلا لنجوم البوب الكوري فرقة هايلايت والمغنية "بان تشي" والتي أقيمت مساء الجمعة الماضي في فعالية "كايت".

وفي الأسبوع الماضي شهد إكسبو 2020 دبي عدة فعاليات تضمنت مجموعة عروض رائعة بمناسبة احتفالات الأيام الوطنية للدول.

وأيضًا تضمن إكسبو 2020 دبي حلقات نقاشية تتمحور حول التسامح والتعايش انطلقت يوم الأحد، وتضمنت تقديم مواهب وعروض من مجموعة من الثقافات والخلفيات أثرت المشهد المتنوع في الحدث العالمي.

تجدر الإشارة إلى أنّ مبيعات بطاقة تذكرة شهر نوفمبر لأيام الأسبوع بسعر 45 درهمًا فقط زادت جنبًا إلى جنب مع سحب "استكشاف إكسبو 2020 دبي.. استكشاف العالم" للفوز بمليون ميل من أميال سكاي واردز طيران الإمارات، ومجموعة من الجوائز الأخرى، في حين ارتفعت أعداد الزيارات الافتراضية أيضا إلى5.7 مليون زيارة منذ الأول من أكتوبر.

وتتواصل فعاليات إكسبو 2020 دبي حتى 31 مارس 2022 ويدعو الحدث العالم إلى الانضمام إلى احتفاله بالوحدة والفرص والإبداع والاستدامة والمساهمة في تشكيل مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا للجميع.