أمازون تطلق مفاتيح الإضاءة الذكية Amazon Basics

أمازون تطلق مفاتيح الإضاءة الذكية Amazon Basics
الإضاءة الذكية

تعتمد شركة أمازون على إطلاق المزيد من الأدوات المنزلية الذكية، وعلى الرغم من بلوغ عدد الأدوات المنزلية الذكية التي طرحتها الشركة وتحمل العلامة التجارية الخاصة بها سبعة أجهزة فقط، إلا أنها تُحقق الفارق.

تابعوا المزيد : كيف يمكن قراءة رسائل الواتساب دون علم المرسل؟

عملاق التجارة الإلكترونية طرحت مؤخرًا مجموعة جديدة من مفاتيح الإضاءة الذكية Amazon Basics، بعد أن طرحت في السابق جهاز مراقبة جودة الهواء الداخلي الذكي، وايضًا ترموستات ذكي.

ولكن رغم وجود ستة أجهزة سابقة للشركة في الأسواق، إلا أن الدفعة الجديدة تمثل لها قفزة هائلة في استخدام المكونات الذكية الوحيدة التي تركتها أمازون عقب توقها عن استخدام كاميرا الأمان الذكية الداخلية في 2020.

منذ أيام فقط أطلقت الشركة مفاتيح الإضاءة الذكية الأربعة، وذلك بسعر 17.99 دولارًا، فيما تبيع المصباح أحادي القطب بسعر 19.99 دولارًا، وذلك من أجل استخدامهما في التحكم بدائرة ضوء واحدة.

تابعوا المزيد : أمازون تصنع تلفازها الأول

وقبل التطرق إلى إمكانيات تلك الأجهزة، فإن الشركة طرحت ايضًا المحول الذكي ثلاثي الاتجاهات بسعر 18.99 دولارًا، فيما تبيع المفتاح الذكي ثلاثي الاتجاهات مقابل 20.99 دولارًا، للتحكم في دائرة واحدة من موقعين مختلفين.

ويعمل المفتاح الذكي على تحويل الإضاءة السلكية إلى آخرى ذكية، عبر التطبيق والتحكم الصوتي، لذا يُعد أفضل بديل للمصابيح الذكية، وذلك عندما تريد أتمتة الإضاءة بغرفة تحتوي على الكثير من المصابيح الكهربائية.

وفي الأخير، وجب التنويه أنه بمجرد التثبيت يمكن استخدام المفتاح كمفتاح إضاءة تقليدي عادي، ولكن مع استخدام كافة الميزات الذكية المضافة عبر القدرة على مطالبة المساعد الصوتي بتشغيل وإيقاف تشغيل مكبر الصوت الشهير Echo.

تابعوا المزيد : أمازون توفّر مراقبًا ذكيًّا يُنذر بتلوّث الهواء المنزلي