مايكروسوفت تطلق وضع اللعب الجماعي في Halo Infinite

مايكروسوفت تطلق وضع اللعب الجماعي في Halo Infinite
اللعب الجماعي

كشفت شركة مايكروسوفت عملاق التكنولوجيا الأمريكي عن وضع اللعب المجاني في Halo Infinite في مفاجأة مدوية لعشاق "إكس بوكس".

وحتى الآن لم يطرح الإصدار الكامل من اللعبة، ويأتي ذلك تأكيدًا للشائعات التى انتشرت منذ أيام عن طرق وضع اللعب المجاني في Halo Infinite، قبل أن تُتيحه الشركة بالفعل وتبحث الآن عن طرحة رسميًا.

تابعوا المزيد : أمازون توفّر مراقبًا ذكيًّا يُنذر بتلوّث الهواء المنزلي

يأتي ذلك كجزء من احتفال مايكروسوفت بالذكرى السنوية الـ 20 لظهور جهازها الأسطوري إكس بوكس.

وضع Halo Infinite المجاني


ويحتاج الجميع أن يتوفر لديهم عبر Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X، والحاسب وضع اللعب المجاني في Halo Infinite، لكي يتمكنوا من تجربته.

وعن تفاصيل الوضع الجديد فيمكن من خلاله للمستخدمين الوصول إلى الموسم الأول بجميع خرائطه الأساسية وتجربة ميزات بطاقة المعركة مجانًا، ويتظل تلك التطورات والنجاحات التي تحققها في هذا الوضع إلى أن تنتقل إلى يوم الإطلاق الرسمي في ديسمبر المقبل.

تابعوا المزيد : شاومي تكشف عن موعد إطلاق إصدارها العالمي لهاتف Redmi Note 11

 

مشكلة وضع Halo Infinite

 

الوضع المجاني


عانى المستخدمين في البداية من العديد من العقبات أثناء تنزيل الوضع عبر إكس بوكس أو عبر متجر ويندوز، حيث ظهر الوضع المجاني جزء من اشتراك مدفوع في Xbox Game Pass فقط، ولم يظهر مجانيًا.

فيما واجهت بعض المستخدمين الآخرين الكثير من المشكلات المختلفة أثناء تشغيله، وسرعان ما تصدت الشركة لهذه المشكلات ووجهت اللاعبين بإعادة تشغيل منصات الألعاب.

مدير مجتمع Halo صرح بأن هناك الكثير من اللاعبين واجهوا مجموعة أخطاء فور إطلاق الإصدار المجاني، كون الإصدار المجاني لا يزال يتم نشره وطرحه مع الوقت.

وأكد المدير أنه قد حل الأزمة وبات الإصدار المجاني الجديد يعمل عبر إكس بوكس، ولم تعد هناك مشكلة تشغيله عبر حاسب الشخصي عبر Steam.

وعن مساحة تثبيت "إكس بوكس" كشفت الشركة عن أنها 25 جيجابايت، فيما يبدأ حجم التثبيت عبر Steam من 23.7 جيجابايت، فيما يمتد حتى 26 جيجابايت.

تابعوا المزيد : كيف تصبح غنيًّا عن طريق الإنترنت؟