ما هي جراحة تجميل الجفن Blepharoplasty  ؟

جراحة  تجميل العينين
جراحة تجميل العينين
ما هي جراحة تجميل الجفن Blepharoplasty  ؟
جراحة رأب الجفون
ما هي جراحة تجميل الجفن Blepharoplasty  ؟
عملية رأب الجفن
جراحة  تجميل العينين
ما هي جراحة تجميل الجفن Blepharoplasty  ؟
ما هي جراحة تجميل الجفن Blepharoplasty  ؟
3 صور


العيون هي نافذة الروح. ومع الوضع الطبيعي لارتداء القناع المستمر، تحظى أعيننا باهتمام أكثر من أي وقت مضى. يقول أطباء الجلد وجراحو التجميل إن الطلب على إجراءات التجميل لتعزيز جمال العين يزدهر بشكل لم يسبق له مثيل. من بين أكثرها شعبية رأب الجفن، المعروف أيضاً باسم جراحة الجفن. فما هي هذه الجراحة؟

 

ما هي جراحة تجميل الجفن Blepharoplasty ؟

 

جراحة رأب الجفون

Blepharoplasty هو إجراء لتجديد شباب الجفن، والذي يركز، في معظم الحالات، على إزالة الجلد الزائد من الجفن العلوي أو السفلي، بهدف استعادة مظهر أكثر شباباً وأكثر راحة. فإن رأب الجفن العلوي والسفلي يختلف قليلاً. يتم إجراء عملية رأب الجفن العلوي عندما يكون هناك جلد زائد يجعل العين تبدو مغطاة أو متدلية. أن الهدف من جراحة رأب الجفن السفلي هو عادة إزالة الجلد الزائد والدهون التي تزيد من مظهر أكياس تحت العين.
فوائد جراحة تجميل الجفن
ببساطة، إنها طريقة رائعة لتحديث وجهك بالكامل. يمكن أن يساعد رأب الجفن العلوي في فتح عينيك ويجعلك تبدين أكثر استيقاظاً وشباباً. جراحة الجفن السفلي يمكن أن تساعد في تنعيم منطقة أسفل العين وتجعلك تبدين أقل إرهاقاً، وكذلك أقل انتفاخاً. بينما تتفاقم أشياء مثل ترهل الجلد وأكياس تحت العين مع تقدم العمر، يمكن أن يعالج رأب الجفن أيضاً المشكلات التي قد تكون وراثية، مثل المزيد من الجفن المغطاة، أو تدلي الجفون الخلقي، المعروف أيضاً باسم تدلي الجفن العلوي.

 

 

كيفية التحضير لعملية رأب الجفن

 

جراحة تجميل العينين


بغض النظر عما إذا كان يتم إجراؤها على الجفن العلوي أو السفلي، فإن رأب الجفن هو عملية جراحية لهذا يجب عدم التدخين، والابتعاد عن أدوية مخففات الدم لمدة أسبوع قبل الجراحة .
جراحة رأب الجفن الطارئة مقابل الخيارات غير الجراحية
عندما يكون هناك جلد زائد كبير حول العينين إما على شكل تغطية للجفن العلوي، أو تجاعيد مفرطة تحت العينين فأنه لا يوجد علاج آخر يمكن أن يحقق النتائج التي يحققها رأب الجفن البسيط. ومع ذلك، هناك بعض البدائل غير الجراحية التي يمكن أن تساعد، تعتمد على علاجات الطاقة مثل الإبر الدقيقة بالترددات الراديوية أو الليزر الجزئي للمساعدة في شد وتثخين الجلد حول العين. ويمكنك استخدام السموم العصبية، مثل البوتكس، في العضلات حول العين لمحاولة رفع الحاجب وزيادة مساحة الجفن العلوي. بالنسبة للجفن السفلي، يمكن استخدام الفيلر للمساعدة في تمويه نتوء الدهون، وإضافة الحجم بحيث تبدو أكثر تملقاً.
تابعي المزيد: The Under- Eye Fillers لمحاربة الهالات السوداء