أفخم الفنادق في المنامة عند السياحة في البحرين

أفخم الفنادق في المنامة عند السياحة في البحرين
أفخم الفنادق في المنامة عند السياحة في البحرين
ريف بوتيك هوتل
ريف بوتيك هوتل
منتجع رويال سراي
منتجع رويال سراي
ذا ميرشانت هاوس
ذا ميرشانت هاوس
أفخم الفنادق في المنامة عند السياحة في البحرين
ريف بوتيك هوتل
منتجع رويال سراي
ذا ميرشانت هاوس
4 صور

المنامة هي واحدة من أفضل مناطق الجذب في مملكة البحرين التي تعكس اندماجًا جميلًا بين الأسلوب التقليدي والمعاصر. تمتلئ أفق المنامة بناطحات السحاب المتلألئة والمباني المعمارية الأخرى التي تعكس جمال المهارات الفنية لشعب البحرين. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق الفخمة في المنامة عند السياحة في البحرين.

ذا ميرشانت هاوس

ذا ميرشانت هاوس

يقع ذا ميرشانت هاوس في المنامة على بعد 3.5 كم من البحرين سيتي سنتر مول، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي مجانًا وحديقة. يتميز مكان الإقامة بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على مكتب وغلاية وميكروويف وثلاجة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش. تحتوي الوحدات في ذا ميرشانت هاوس على منطقة جلوس. يقدم مكان الإقامة وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية. يوفر الفندق أيضًا مركزًا لرجال الأعمال ويمكن للضيوف التحقق من الصحف أو استخدام الفاكس وآلة التصوير في ذا ميرشانت هاوس. تقع الحديقة المائية على بعد 3.7 كم من مكان الإقامة، في حين يقع البحرين مول على بعد 4.3 كم. يقع أقرب مطار وهو مطار البحرين الدولي على بعد 6 كم من ذا ميرشانت هاوس.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في موريشيوس لقضاء شهر العسل

منتجع رويال سراي

منتجع رويال سراي

يوفر منتجع رويال سراي الوصول إلى الشاطئ الخاص مع مجموعة من المطاعم في الهواء الطلق والداخلية. يحتوي هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على غرف مكيفة مع حمام داخلي ومستلزمات استحمام فخمة. يحتوي الفندق على مسبح خارجي وكابانات وأنشطة الرياضات المائية. تحتوي جميع الغرف في الفندق على تراس واسع مع أثاث خارجي. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر بعض الوحدات في المنتجع إطلالة على البحر. يمكن الاستمتاع بمجموعة مختارة من وجبات الإفطار الساخنة والباردة في مكان الإقامة. تشمل التجربة قوائم معاصرة ومشروبات مختلطة تجلب لك الأذواق والتجارب من جميع أنحاء العالم في مطاعم المنتجع الراقية والعصرية، تقع الخبر على بعد 47 كم من منتجع رويال سراي، بإدارة أكو ، بينما تبعد الدمام 86 كم عن مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: 3 فنادق في غراتس جذابة للمسافرين عند السياحة في النمسا

ريف بوتيك هوتل

ريف بوتيك هوتل

يقع ريف بوتيك هوتل في جزيرة الريف، وهو منتجع فخم من فئة الخمس نجوم، يطل على بحيرة شاطئية مترامية الأطراف وسط الخضرة المورقة. يتمتع بموقع مثالي بالقرب من مناطق الترفيه والتسوق والأعمال في البحرين، ويوفر الراحة المثالية لقضاء عطلة مريحة في قلب المدينة. تم تزيين الفيلات الإحدى عشرة المكونة من غرفتي نوم و91 غرفة وجناحًا بديكورات فخمة، ولكل منها جاكوزي خاص بها. توفر جميع المطاعم السبعة المتخصصة في المنتجع إطلالات خلابة على المسبح أو البحيرة. من العلاجات التقليدية إلى العلاجات المخصصة، هناك نوعان من المنتجعات الصحية المنفصلة للرجال والنساء حيث يعمل المعالجون المدربون على حزم مصممة خصيصًا لاستعادة وتنشيط الجسم والعقل. يوفر المسبح اللامتناهي المخصص للبالغين فقط إطلالات بانورامية على البحيرة، وهو الطريقة المثالية للاسترخاء أثناء العطلة. يوجد نادي للأطفال مما يجعله وجهة ترفيهية مثالية للأطفال. يمكن للضيوف الاسترخاء حيث يتم الحفاظ على أطفالهم بأمان ويتم الترفيه عنهم من قبل مقدمي الرعاية ذوي الخبرة في نادي الأطفال. يوفر المنتجع أيضًا خدمة تأجير السيارات. يقع البحرين سيتي سنتر مول على بعد 1.8 كم من ريف بوتيك هوتل، في حين يقع مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات على بعد 2.7 كم من مكان الإقامة. يقع مطار البحرين الدولي على بعد 7 كم.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في بودابست لعشاق الرفاهية