شاهد.. نيكول سابا تسقط في بركة مياه خلال التصوير وهذا ما قالته

نيكول سابا - الصورة من حسابها على فيسبوك
نيكول سابا - الصورة من حسابها على فيسبوك

نشرت النجمة اللبنانية نيكول سابا مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت فيه برفقة فريق عمل فيلم "مفتاح الحب" الذي تتصدى لبطولته حيث يحتفلون بسلامتها بعد الحادث الذي تعرضت له خلال التصوير.

وأوضحت نيكول أنها سقطت في بركة ماء خلال تصوير الفيلم وكانت حادثة بشعة لكنها مرت على خير وقالت في تعليقها على الفيديو: "الحمدلله قطوع ومرق على خير امبارح تعرضت لحادثة كتير بشعة ووقعت ببركة مياه نحنا وعم نصوّر وكان موقف مخيف بس قطع على خير والحمدلله جت على قد كده زي ما بقولو.. بشكر كل الي كانو معي عالسات واحد واحد لانو عنجد خافوا علي من قلبن.. الله يبعد عنكن كل مكروه".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع نيكول وتمنوا لها السلامة والخير والنجاح في الفيلم.

من جهتها شقيقة زوجها الفنانة ورد الخال تمنت لها الخير والسلامة وقالت في تعليقها على الفيديو: "يا نوووننننننن الحمدالله عالسلامة فال خير حبيبتي".

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب نيكول كل من ميلاد يوسف، روعة ياسين والممثلة القديرة مهى المصري ومجموعة من الممثلين بإدارة المخرج المصري جمال السروي وسيتمّ تصويره كاملاً في ابو ظبي.

يشار إلى أن هذا الفيلم يعيد نيكول سابا إلى السينما بعد غياب طويل استمر ست سنوات وبالتحديد منذ العام 2015 حيث شاركت ببطولة فيلم "حياتي مبهدلة" بطولة محمد سعد وحسن حسني وأحمد فتحي وإيمان السيد، تأليف سامح سر الختم وإخراج شادي علي.

وعلى صعيد الغناء كانت نيكول قد أطلقت خلال الصيف أغنية "الجو حلو" وحققت من خلالها نجاحاً جيداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"