اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأشياء التي تثير قلقك وفق برجك

صفات الأبراج
الأشياء التي تثير قلقك وفق برجك
الأبراج
أبراج ينتابها القلق والخوف أكثر من غيرها
أبراج
أبراج لا تسيطرعلى غضبها وقلقها
صفات الأبراج
الأبراج
أبراج
3 صور

بغض النظر عن مدى قدرتنا على مواجهة الصعاب، فإنَّ الهروب من القلق ليس فقط صعباً ولكنه شبه مستحيل. لحظات القلق والتوتر لا بد أنها تُزعج راحة عقلك. لكن الشيء الوحيد الذي تحت سيطرتك هو كيف يمكنك التعامل مع نوبات القلق والخوف. يُطلعك "سيدتي.نت"، على الأمور التي تثير قلقك وفقاً لعلامة برجك الخاصة بك.

الأشياء التي تثير قلقك وفق برجك

أبراج ينتابها القلق والخوف أكثر من غيرها

برج الحمل

في حين أنَّ برج الحمل طموح للغاية، فإنَّ رغبته في الوصول إلى أعلى مستويات النجاح هو ما يمكن أن يثير شعوره بالقلق. برج الحمل مغامر ومتحمس. ومع ذلك، فإنَّ طبيعته العفوية غالباً ما تدفعه إلى اتخاذ قرارات كبيرة، والتي تصبح مصدر معظم قلقه وعصبيته.

برج الثور

عندما يتعلّق الأمر ببرج الثور، فهو منطوي جداً. إنه يحب البقاء في منطقة الراحة الخاصة به ولا يحب العديد من التغييرات في حياته. لذلك، إذا تم تقديم الثور إلى مجموعة جديدة من الأشخاص أو تم نقله إلى مكان آخر لأغراض العمل، فمن المؤكد أنه سيختبر مشاعر القلق والتوتر.

برج الجوزاء

معلومٌ، أن على الجوزاء يغوص في أدق التفاصيل، مثل الطريقة التي ينظر بها أو كيف ينظر الناس إليه. على الرغم من كونه متحدث رائع، إلا أنَّه في بعض الأحيان لا يستطيع معالجة المعلومات التي يحصل عليها من الأشخاص، الأمر الذي غالباً ما يزعج راحة البال لديه.

برج السرطان

يُعد السرطان برجاً حساساً للغاية. ولا يحب صوت النقد. هو كريم جداً، لدرجة أنه سيُعطي المزيد حتى على نفقته الخاصة. وهذا من أسباب قلقه خوفاً من عدم قدرته على مساعدة الآخرين.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر عناداً

برج الأسد

الأسد من الشخصيات المهيمنة. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالقلق، لا يوجد حد لكيفية المواقف العصيبة التي يمكن أن يتعرّض لها. كلما شعر أنَّ الأشياء تخرج عن سيطرته وأنه لا يحصل على الاهتمام الذي يستحقه، فهو يشعر بالتوتر والقلق.

برج العذراء

يريد العذراء أن يكون كل شيء متقناً. لا يوجد مكان للخطأ بالنسبة له. لذلك، فإن معظم قلق العذراء ناتج عن خوفه من الفشل. وهذا يعني أنَّ الشعور بالهزيمة والتقليل هو ما يجهده ويزعزع راحة باله.

أبراج لا تسيطرعلى غضبها وقلقها

برج الميزان

عدم الاستقرار شيء لا يستطيع الميزان التعامل معه. إنه من أكثر العقول توازناً على الإطلاق. ولكن إذا شعر أنَّ الأمور تخرج عن السيطرة، فمن المؤكد أنه سيصاب بالذعر والقلق.

برج العقرب

برج العقرب، متحمس لكل ما يفعله. ويسعى جاهداً لتحقيق أهدافه. لذلك، فهو بحاجة إلى السلام والهدوء. ومع ذلك، إذا حُرم من مساحته، فمن المؤكد أنه سينفذ صبره وقد يصبح قلقاً للغاية.

برج القوس

بالنسبة إلى برج القوس، الحرية هي كل شيء. الإستماع إلى المجتمع والإلتزام بقواعده وأنظمته هو ما يؤكد عليه. ومع ذلك، لا شيء يمكن أن يقيده فهذا من شأنه ن يثير قلقه.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تأملاً

برج الجدي

عندما يتعلق الأمر ببرج الجدي، فهو يدور حول الالتزام بالمواعيد ومع ذلك، إذا لم يتمكن من إكمال عمله في الوقت المحدد أو لم يكون فعالاً لدرجة كافية، فمن المؤكد أنه سيقع في حفرة القلق.

برج الدلو

يؤمن الدلو بامتلاك مساحته ويُؤمن أيضاً بإعطاء الآخرين مساحة لممارسة فرديتهم. ولكن إذا كان أي شخص شديد التشبث به أو يعتمد عليه، فهذا يقلقه ويجعله يشعر بالجهد غير محدود.

برج الحوت

طبيعة الحوت النشطة والسرعة التي يمكن أن تتقلب بها مشاعره، تعني أنه عرضة للقلق وصعوبة النوم. أصدقاؤه وعائلته يحبون شغفه. لكنهم قلقون أيضاً من أنَّ ذلك قد يثير قلقه ويرهقه.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر خمولاً