اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جولة على أفضل 3 فنادق في إستونيا لإقامة مريحة

أفضل 3 فنادق في إستونيا
جولة على أفضل 3 فنادق في إستونيا العائدة إلى العصور الوسطى
فندق ريجنت تالين
فندق ريجنت تالين
فندق هيستيا يوروبا
فندق هيستيا يوروبا
فندق كونفرانس آند سبا تالينك
فندق كونفرانس آند سبا تالينك
أفضل 3 فنادق في إستونيا
فندق ريجنت تالين
فندق هيستيا يوروبا
فندق كونفرانس آند سبا تالينك
4 صور

في حين أن العاصمة تالين قد تكون الوجهة الأكثر شعبية لزوار إستونيا، فإن هذا البلد الصغير المطل على بحر البلطيق يقدم أكثر من مناظر المدينة التي تعود إلى العصور الوسطى والتي تم الحفاظ عليها بشكل جذاب. في الآتي، أفضل 3 فنادق في إستونيا لإقامة مريحة.

فندق ريجنت تالين

فندق ريجنت تالين

يقع فندق ريجنت تالين في تالين على بعد أقل من كيلومتر من مبني الركاب A & B و1.7 كم من برج العذراء، في مبنى يعود تاريخه إلى عام 1381 وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي مكان الإقامة على مطعم ومركز للياقة البدنية ومركز سبا. يوفر مكان الإقامة خدمة تأجير السيارات ويضم حديقة وتراساًً. تم تجهيز كل غرفة في الفندق بفناء. تحتوي الغرف في فندق ريجنت تالين على حمام خاص، وتوفر بعض الغرف منطقة جلوس.  يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. تتكون منطقة العافية في فندق ريجنت تالين من ساونا ومسبح داخلي. يتوفر موظفو الفندق دائمًا لتقديم التوجيه في مكتب الاستقبال. تقع الأوبرا الإستونية الوطنية على بعد 1.8 كم من فندق ريجنت تالين. يقع أقرب مطار وهو مطار لينارت ميري تالين على بعد 5 كم من مكان الإقامة.

تابعوا المزيد: أفخم الفنادق في المنامة عند السياحة في البحرين

فندق كونفرانس آند سبا تالينك

فندق كونفرانس آند سبا تالينك

يوفر فندق سبا تالينك الحديث ذو الواجهة الزجاجية منطقة سبا فخمة مع مسابح داخلية وخارجية. تقع مدينة تالين القديمة والبوابة الساحلية الكبرى على بُعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام. تتوفر أنواع مختلفة من حمامات الساونا وحوض الاستحمام الساخن ومسبح للأطفال ومسبح خارجي مفتوح طوال العام في سبا أكوا. علاجات التجميل متوفرة أيضاً.تتوفر خدمة الإنترنت السلكي مجانًا في جميع الغرف، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. يتم تقديم الأطباق الإستونية والعالمية، فضلاً عن بوفيه إفطار كبير في مطعم نيرو الأنيق. يقع ميناء تالين باسنجر على بعد 100 متر فقط من فندق فندق كونفرانس آند سبا تالينك.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في سالونيك اليونانية من فئة الخمس نجوم

فندق هيستيا يوروبا

فندق هيستيا يوروبا

يقع فندق هيستيا يوروبا على بُعد 150 مترًا فقط من ميناء تالين. ويوفر تصميمات داخلية أنيقة وصالوني تجميل وغرفاً أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق هيستيا يوروبا على منطقة جلوس وخزنة. يحتوي كل منها على حمام حديث مع مجفف شعر. يوفر بعضها شرفة مطلة إما على المدينة القديمة أو بحر البلطيق. يتم تقديم بوفيه إفطار متنوع كل صباح في مطعم أوليف ريستوران الأنيق بالفندق مع إطلالات بانورامية على الميناء. يتوفر موظفو مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة في اليوم ويمكنهم ترتيب خدمة نقل مكوكية أو المساعدة في تخزين الأمتعة. يمكن للضيوف الاسترخاء في غرفتي ساونا وممارسة التمارين في الجيم الصغير. تتوفر أيضاً مجموعة متنوعة من علاجات التجميل. يقع فندق هيستيا يوروبا في حي روترمان التاريخي، على بعد كيلومتر واحد من مدينة تالين القديمة الجميلة. 
تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في بودابست لعشاق الرفاهية