أحذية من الجلد اللامع لإطلالة أنيقة ومشرقة

أي تي بي اتوليير  Atp  Atelier
أي تي بي اتوليير Atp Atelier
لونشان Longcham[
لونشان Longcham[
إيزابيل ماران Isabel Marant
إيزابيل ماران Isabel Marant
كوبرني Coperni
كوبرني Coperni
لورا بياجيوتي Laura  Biagiotti
لورا بياجيوتي Laura Biagiotti
آمي الكساندر ماتتيوسي Ami Alexandre Mattiussi
آمي الكساندر ماتتيوسي Ami Alexandre Mattiussi
أي تي بي اتوليير  Atp  Atelier
لونشان Longcham[
إيزابيل ماران Isabel Marant
كوبرني Coperni
لورا بياجيوتي Laura  Biagiotti
آمي الكساندر ماتتيوسي Ami Alexandre Mattiussi
6 صور

في كل موسم من مواسم العام تبرز موضة من الأحذية لإطلالة أنيقة ومشرقة تواكب العصر وتتصدّر جميع الماركات العالمية، ومن أهم هذه الصيحات موضة الأحذية من الجلد اللامع، والتي تمّ اختيارها لتناسب كل سيدة تبحث عن التميّز في شتاء عام 2022.

أحذية من الجلد اللامع من أي تي بي اتوليير Atp Atelier

الموسم الجديد

حذاء لامع باللون الأسود من آمي الكساندر ماتتيوسي Ami Alexandre Mattiussi

أسابيع قليلة ويبدأ فصل الشتاء ويبدأ معه العام الجديد 2022، ولذلك بدأ مصممو الأزياء والموضة العصرية في تنفيذ موديلات الموسم الجديد بكل أنواعها وأشكالها، ومن أهمها الأحذية النسائية اللامعة، وهي من أكثر الأحذية شيوعاً في فصل الشتاء؛ نظراً لأن كثيراً من السيدات تفضل هذا النوع، ومن أهم ألوانها اللون الفضي والأسود، وأغلبها تتميّز بالكعب المتوسط أو العالي، ولم يمتد هذا النوع إلى الأحذية الشتوية فقط، بل تعداها نحو الربيع والخريف والصيف أيضاً، ولذلك عليكِ تجربة هذا النوع المميّز ذي التصميم الرائع؛ لأن أغلب تصميماتها يصل إلى الركبة. أما أحذية البوت من الجلد اللامع، فهي من أبرز أنواع الأحذية التي برزت خلال هذا الموسم منذ بدايته، وذلك لأنها صمّمت خصيصاً من أجل الشتاء والجو البارد، وتتعدد أشكالها؛ فهناك البوت القصير الذي يصل إلى كاحل القدم، وهناك الهاف بوت، وهناك البوت الطويل تحت الركبة، وهناك أيضاً البوت الأكثر طولاً، والذي يصل إلى فوق الركبة أو عليها.

تابعي المزيد: موديلات جزمات برقبة عالية لشتاء دافئ

حذاء بالجلد والترتر اللامع من كوبرني Coperni

هناك مجموعة تصميمات أحذية نسائية من البوت أو الحذاء من الجلد اللامع ذي الرقبة العالية التي تمتدّ إلى الركبة، وقد تميزت دار كوبرني Coperni بتقديم مجموعة مميّزة، حيث اهتمت بأحذية البوت المزيّنة بالترتر اللامع، وكذلك الملوّنة بألوان مختلفة مثل الأخضر الزيتوني، بالإضافة إلى بروز أحذية باللون الأصفر، وهو من الألوان الحيوية والغريبة في الوقت نفسه، خاصة في فصل الشتاء المعروف بالألوان الغامقة؛ مثل الأسود والبني وغيرهما.

حذاء ذو رقبة عالية باللون الأزرق من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti

بالإضافة إلى ذلك، برزت أحذية نسائية من الجلد؛ مثل البوت من علامة لورا بياجيوتي Laura Biagiotti ذي الرقبة العالية ولكن باللون الأزرق، فيما اختارت ماركات عالمية أخرى اللون الأحمر، ولذا من الملاحظ أن من أفخم أحذية البوت ذات الرقبة العالية الجلدية اللامعة لهذا الموسم هي خامات الساتان والفرو والترتر، مع سيطرة الألوان المبهجة بشكل كبير.

تابعي المزيد: أحذية من الفرو لإطلالة دافئة في الشتاء

صيحات الموضة

حذاء ذو رقبة متوسطة من إيزابيل ماران Isabel Marant

فيما أصبحت الموديلات ذات الكعب المتوسط أو العالي بالجلد اللامع، مع وجود الجزء المدبب من الأمام، هي من صيحات الموضة التي سيطرت عالمياً، كما أنها مناسبة مع الأزياء المسائية، مثل فساتين السهرة أو التنورة القصيرة. يعتبر البوت أحد أهم أنماط الأحذية التي تميز فصل الشتاء، ولذلك فإن حذاء الهاف بوت أو الحذاء ذا الرقبة المتوسطة هو من أحذية النساء المهمة التي لابد أن توجد داخل خزانتكِ؛ لأنه لا يمكن الاستغناء عنه، فهو مناسب للسيدة بكل أعمارها، كما أنه يأتي بتصميمات عدة، ولكن لابدّ من اختيار الملابس التي تناسب هذا النوع من الأحذية اللامعة، كما أنه عليكِ معرفة كيف تظهرين بمظهر أنيق ومميز مع إظهارك لشكل الحذاء؛ حتى لا تنتقصي من أناقتك. يمكنكِ ارتداء الهاف بوت بالجلد اللامع مع فستان طويل، أو مع الجينز الضيق، والذي يعد مزيجاً كلاسيكياً تعتمده الكثيرات من الفتيات، كما يتميز الهاف بوت بمظهر رائع مع البنطلون الجلد والبنطلون الرياضي، ولكن لا تنسي ارتداء بعض الإكسسوارات أو المجوهرات الذهبية التي تبرز جمالكِ وتبرز إطلالتكِ الساحرة.
تابعي المزيد: إكسسوارات من جلود الحيوانات البريّة لإطلالات جريئة