اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تشييع جثمان سهير البابلي غدا الإثنين من مسجد الشرطة

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر
سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

كشفت نقابة المهن التمثيلية المصرية عن مراسم تشييع جثمان النجمة الراحلة سهير البابلي، وأكد نقيب الممثلين د. أشرف زكي، أن الجثمان سيتم تشييعه من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد عقب أداء صلاة ظهر غد الإثنين، ولم تعلن الأسرة حتى الآن عن موعد ومكان قبول العزاء.

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

 

ونعى أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، النجمة الراحلة سهير البابلي، وقال زكى، عبر حسابه على إنستغرام: وداعًا سهير البابلي، نجمة كبيرة إنسانة عظيمة.

وتوفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلي داخل أحد المستشفيات الذي كانت تعالج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة الراحلة سهير البابلي تفاصيل اللحظات الأخيرة للفقيدة، مؤكدا أن سهير فاقت من غيبوبتها قبل دقائق من الوفاة ونطقت الشهادة 3 مرات ثم لفظت أنفاسها الأخيرة، بدون أي تدهور ملحوظ في حالتها الصحية.

أشار المصدر إلى أن حالة سهير البابلي كانت حرجة منذ دخولها العناية المركزة، ولكنها بنفس الوقت كانت مستقرة، ولم تشهد أي تدهور اليوم، ولكن فوجئ الجميع بأنها فتحت عينيها، ورددت الشهادة بصوت مسموع 3 مرات متتالية، ثم لفظت أنفاسها الأخيرة بهدوء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»