اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سهير البابلي فاقت من الغيبوبة ونطقت الشهادة 3 مرات ثم توفاها الله

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر
سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

كشف مصدر مقرب من الفنانة الراحلة سهير البابلي تفاصيل اللحظات الأخيرة للفقيدة، مؤكدا أن سهير فاقت من غيبوبتها قبل دقائق من الوفاة ونطقت الشهادة 3 مرات ثم لفظت أنفاسها الأخيرة، بدون أي تدهور ملحوظ في حالتها الصحية.

سهير البابلي - الصورة من أرشيف المحرر

 


أشار المصدر إلى أن حالة سهير البابلي كانت حرجة منذ دخولها العناية المركزة، ولكنها بنفس الوقت كانت مستقرة، ولم تشهد أي تدهور اليوم، ولكن فوجيء الجميع بأنها فتحت عينيها، ورددت الشهادة بصوت مسموع 3 مرات متتالية، ثم لفظت أنفاسها الأخيرة بهدوء.

أعلن المخرج عمر زهران وفاة النجمة المصرية سهير البابلي، بعد صراع مع المرض، ولم تكشف الاسرة حتى الآن تفاصيل تشييع جثمان الفقيدة ومن المنتظر أن يكون غدا الإثنين عقب صلاة الظهر، إذا تم الانتهاء من الأوراق الخاصة بتصريح الدفن، كما لم يتم الإعلان عن موعد ومكان قبول العزاء.

وسبق أن أكدت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، أن والدتها تتعرض لأزمة صحية كبيرة استمرت منذ شهر أو شهر نصف بسبب انخفاض في السكر لدرجة أن السكر حُرق في جسمها وتسبب في معاناة قاسية لها، وإنها في ايامها الأخيرة كانت ممتنعة عن الأكل والكلام وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي بعد توقف عضلة القلب، وأشارت إلى أن الحالة مستقرة، ولكنها حرجة وقد تظل على هذا الوضع لفترة طويلة جدا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»