اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مجوهرات"الأنوار..هناك حكاية مُلهمة وراء كل قطعة فنية خلّابة

مجوهرات"الأنوار..هناك حكاية مُلهمة وراء كل قطعة فنية خلّابة
مجوهرات"الأنوار..هناك حكاية مُلهمة وراء كل قطعة فنية خلّابة

تواجد مجوهرات "الأنوار" الفخمة في مول دبي صاحب الشهرة العالمية، موطن أرقى العلامات التجارية في الموضة والجمال، بالإضافة إلى تواجدها في سوق الذهب القديم في إمارة دبي، مكّنها ذلك من خدمة عملائها المميزين والمخلصين الذين ينتمون لأكثر العائلات رقيًا في الشرق الأوسط والبلاد الأخرى لأكثر من ثلاثة أجيال متتالية دون كلل.

مجوهرات "الأنوار"، العلامة التجارية الرائدة في عالم الألماس الأنيق والمجوهرات عالية الجودة والأحجار الكريمة الأصلية، ما هي إلا تجلٍ لإيمان راجيش بوبلي بأن كل تألق وإبداع وراءهما إلهام رفيع.

الإنسان، الفنّان، والأب الروحي

راجيش بوبلي، القائد المُلهم، والمغامر الجسور، والفنّان البارع. يعيش راجيش بوبلي بالإيمان بأن "التألّق والمهارة هما نتيجة الإلهام وحده"، مُستخلصًا الإلهام من كل جوانب الحياة ليصنع ويجمع تشكيلات المجوهرات المميزة والجذابة التي يصوّرها بكل براعة فنية خالدة.

مجوهرات'الأنوار..هناك حكاية مُلهمة وراء كل قطعة فنية خلّابة

تاريخٌ كُتبَ بحروفٍ من ذَهَب

تأسست مجوهرات"الأنوار" عام 1977م في إمارة دبي بالإمارات المتحدة حيث تمت إدارتها عن طريق ثلاثة أجيال متعاقبة من العائلة المرموقة التي ذاع صيتها كأحد أفضل العائلات في مجال المجوهرات الرفيعة في الهند بفضل قطعها الفنية فائقة الجمال ونادرة الوجود.

وعلى الرغم من نجاح جيلين من العائلة بتأسيس مجوهرات "الأنوار" ببراعة خالدة كمشروع واعد للذهب الأنيق والمجوهرات الماسية، إلا أن الجيل الثالث من العائلة قد سهر على تطوير وترقية المشروع ليصبح أحد أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الألماس الأنيق والأحجار الكريمة التي تخطف الأنظار في سبيل خدمة عملائها المميزين.

تم إطلاق المتجر الرئيسي لمجوهرات "الأنوار" في مول دبي العالمي في عام 2008م لتصنع قصة نجاح مذهلة لعلامة تجارية رفيعة المستوى. بهذا النجاح الباهر، توسّع مجال عمل مجوهرات "الأنوار" ليخدم قاعدة أكبر من العملاء المخلصين من إمارة دبي ومن جميع أنحاء العالم.

تصاميم خالدة تتحدّى الزمن


تفخر مجوهرات"الأنوار" بإبداع وتوفير تصاميم الحلي المرصّعة بالجواهر الرائعة والتي أتت نتيجة إلهام رفيع من الحكايات الأسطورية الخالدة. كل قطعة تم صياغتها وترصيعها ببراعة فنية من أجود وأرقى أنواع الأحجار الكريمة عن طريق أبرع الحرفيين وأمهر الفنانين في مجال المجوهرات على الإطلاق.
تزهو مجوهرات "الأنوار" ذات الإرث العريق بإبداعها لمجموعة كبيرة ومتنوعة من أرقى قطع المجوهرات التي تخطف الأنظار والتي تشمل: الخواتم الساحرة، الأقراط المميزة، القلادات الجذابة، الأساور المذهلة، السوليتير الأنيق، تشكيلات الألماس الخالدة، الألماس الشفاف والملوّن والأحجار الكريمة عالية الجودة والتي جُمّعت بعناية فائقة من جميع أنحاء العالم عن طريق وحدات التصنيع المتخصصة في قارة أوروبا، وآسيا والشرق الأوسط.
كما تتمتع مجوهرات "الأنوار" المرموقة بتوفيرها قطع المجوهرات المصممة حسب الطلب، وطلبات الماس الوردي والأزرق النادر، أو الأحجار الكريمة الملونة مثل الياقوت والياقوت الأزرق والزمرد الجذاب.

حصلت القطع الفنية التي تبدعها مجوهرات "الأنوار"، على مدى ثلاثة أجيال، على شرف تزيين أشهر السيدات تألّقًا وجاذبية والاتي عُرِفن بالأناقة والجمال طوال حياتهن.
الكثير من العائلات الملكية، الشخصيات الرفيعة، مصممي الأزياء، ونجوم السينما اللامعين، ارتبطوا جميعًا بقطع المجوهرات المذهلة التي تُبدعها مجوهرات "الأنوار" من أجل إسعاد عملائها في كل مكان.

علامة فارقة بحدّ ذاتها

تفخر مجوهرات "الأنوار" بكونها الممثل الحصري في الإمارات المتحدة لمجموعة "ويليام غولدبرغ للمجوهرات الراقية" بما فيها علامة "جواهر أشوكا" الفاخرة، حيث تأتي من مدينة نيويورك بناءً على الطلب إلى فرع مجوهرات "الأنوار" بدبي.

إيڤ غولدبرغ، من عائلة ويليام غولدبرغ المرموقة، هي الأخرى تبادل مجوهرات "الأنوار" مشاعر الفخر والاعتزاز.

"منذ انطلاق علامة ويليام غولدبرغ الشهيرة وقد داومَت على التعاون مع العملاء والزبائن المميزين في أسواق الشرق الأوسط من أجل توفير تشكيلات خالدة الجمال من الحليّ والمجوهرات اللامعة. نحن متحمسون بشراكتنا مع مجوهرات "الأنوار" المتألقة، حيث كان لنا حُسن الحظ بالتعاون مع هذه العائلة الرائعة لوقت طويل. إلى جانب راجيش بوبلي وفريقه البارع، نتطلّع إلى توفير تشكيلات المجوهرات المميزة من علامة "أشوكا" وعلامات ويليام غولدبرغ معًا في إمارة دبي وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط.".

- إيڤ غولدبرغ.

استمرّت مجوهرات "الأنوار" على مدى ثلاثة أجيال متتالية في إظهار حضورها القويّ في المزادات العلنية والمعارض العالمية المرموقة مثل معرض "جيم جينيف" العالمي بروسيا ومزاد "كريستيز" بلندن، بالإضافة إلى مزاد "سوذبيز" العريق.

روعة تشكيلة "آر بي" من "الأنوار"


بالتعاون مع حرفيي مجوهرات "الأنوار" البارعين، تمكن راجيش بوبلي من إبداع وتشكيل قطع فريدة وفاخرة ليكوّن تشكيلة "آر بي" الجذابة التي يغذّيها بشغفه وإلهامه والتي صاغت أجمل اللحظات بذكرى سنوية أو حفل زفاف أو هدية تدوم إلى الأبد. تُعرض تشكيلة "آر بي" المميزة في صالات عرض مجوهرات "الأنوار" في إمارة دبي.
"لستُ مجرد جامع للقطع الفنية. أنا أعشق الفن الذي أرى من خلاله عُمق الأشياء. يجب أن تقدم لي القطعة الفنّية قصة مُلهمة وعميقة. لذلك فإن تشكيلة "آر بي" تُغمرني بالسعادة وتجذبني بقوة. إنها فريدة، آسرة، ولا تُقدّر بثمن. هي تشكيلة ساحرة قبل أن تكون من أروع تشكيلات المجوهرات على الإطلاق. يجب أن تقدَّر كل قطعة من تشكيلة "آر بي" لقدرتها على صنع السعادة. السيدة الأنيقة التي ترتدي قطعة من تشكيلة "آر بي" تفعل ذلك لأنها تقدّر سعادتها".

"لا أصنع القطع الفنية فقط لعرضها في معارض مجوهرات "الأنوار" الفريدة، أفضّل أن أكون أكثر حكمة من ذلك. أصنع القطع الأنيقة التي تأتي من الشغف الصادق والإلهام الرفيع وتولّد السعادة والسرور. كما تعلّمتُ من أبي، دائمًا أسعى لأكون على حقيقتي".

لتعرف المزيد عن مجوهرات "الأنوار"، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: alanwaaronline.com أو حساب انستغرام: @alanwaarjewellers.