اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنا الزاهد تصل السعودية لعرض مسرحية "جوازة معفرتة"

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

وصلت الفنانة هنا الزاهد مساء اليوم الأربعاء إلى مدينة الرياض، لبدء العد التنازلي لعرض مسرحيتها الجديدة " جوازة معفرتة" والتي تعد أول عمل مسرحي يجمعها بزوجها الفنان الكوميدي أحمد فهمي، ورفضت هنا الكشف عن التفاصيل، وواكتفت بتأكيد أن المسرحية ستعرض قريبا.

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

هنا وثقت رحلتها إلى الرياض بصورة من داخل الطائرة نشرتها عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام وعلقت عليها قائلة: متجهة الى السعودية، وبعدها قامت بنشر مقطع فيديو للحظات الأولى لها في شوارع المدينة التي تشهد العديد من الفعاليات الفنية بمناسبة موسم الرياض.

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام

مسرحية "جوازة معفرتة" تعتبر العمل المسرحي الأول للفنان أحمد فهمي، بينما سبق وشاركت هنا الزاهد ببطولة مسرحية "أهلا رمضان" التى قدمتها منذ سنوات مع الفنان محمد رمضان، والفنانة روجينا، وشيماء سيف، ومحمد على رزق، وإخراج خالد جلال، وعرضت على مسرح الهرم.

يذكر أن هنا تفاعلت مؤخرا مع أسئلة متابعيها على موقع انستغرام، بعدما قررت فتح باب الحوار، واعترفت بأبرز عيوبها وهو التسرع، وقالت إن أكثر صفة تعجبها في شقيقتها فرح هي القوة والتفكير بالعقل، وتمنت لو تعلمت هذه الطريقة في اتخاذ القرارات بدلا من الاعتماد على القلب، كما كشفت عن تواجدها في موسم رمضان 2022، وصرحت أن أكثر شيء يضايقها في زوجها الفنان أحمد فهمي هو "الكلاب"، وقالت إنها راضية عن شكلها وينقصها فقط خسارة 3 كيلو من وزنها.

هنا أكدت أن وزنها حاليا 52 كجم، وكان بالأساس 49، وتريد فقدان الوزن الزائد، وكشفت أن طولها 165 سم، وأشارت إلى أن الصفة التى تتمنى تغييرها في نفسها هى التسرع.

وقالت إنها إذا لم تكن ممثلة كانت تحب أن تكون مدرسة، وردت على سؤال حول شيء فى شكلها تريد تغييره، قائلة: "أنا راضية عن شكلى الحمد لله بس محتاجة أنزل 3 كيلو بس"، وأوضحت الصفة الجيدة فى شقيقتها فرح ولا تتواجد فيها قائلة: فرح قوية وبتفكر بمخها طول الوقت، أنا عكسها، وده بيعجبنى فيها، وبحاول اشتغل أن الاختيارات والقرارات المبنية على القلب مش صح طول الوقت.

هنا الزاهد نفت ندمها على دور رفضت تقديمه وقالت: عمري ما ندمت على دور رفضته، لأنى دايما مقتنعة ان ربنا دايما بيعملى الأحسن، واعتبرت مسلسلها "حلوة الدنيا سكر" أفضل مسلسل مصري، كما أكدت سعادتها بالتعاون مع النجوم أحمد حاتم في "قصة حب"، وزوجها أحمد فهمى في "الواد سيد الشحات"، ومحمد إمام في "النمر" والنجم مصطفى شعبان، وقالت أنها اعتذرت عن مسلسل الأخير "أيوب" في البداية، ولكنها عادت ووافقت على التعاون معه.

كما كشفت هنا الزاهد أنها خدعت في الأصدقاء وقالت:"اتصدمت ومن ساعتها معنديش ثقة أوى في حد جديد اتعرف عليه، واكتشفت ان صحابك اللى من المدرسة ميتعوضوش".

وأوضحت أنها تركت برنامج "هزر فزر" بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر" و"النمر" ولم يكن هناك وقت.

وكشفت طريقتها في معالجة شعورها بالضيق، ردًا على سؤال: بتعملي إيه لما تكوني متضايقة؟»: «بقفل الموبايل وبقعد مع حد بحبه أحكي اللي مضايقني عشان أخرج الزعل وأقعد أكتب في ورقة الحاجات الحلوة في حياتي وأبقى راضية جدًا فممكن أحس أني أحسن.

وتلقت سؤالًا عن أكتر شيء يضايقها من زوجها أحمد فهمي، لتجيب بكلمة واحدة: الكلاب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»