اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إكسسوارات نسائية للسيارة في بوليفارد رياض سيتي

متاجر البوليفارد
من الاكسسوارات الجلدية في المتجر
عباءات نسائية
منال ابراهيم تستعرض عباءات المتجر
عباءات المتجر
منال ابراهيم تستعرض عباءات المتجر
منال إبراهيم
منال إبراهيم
إكسسوارات جلدية
اكسسوارات السيارة
إكسسوارات نسائية
الاكسسوارات المطلية في المتجر (2)
بضائع مختلفة
بضائع متنوعة في المتجر
متاجر البوليفارد
عباءات نسائية
عباءات المتجر
منال إبراهيم
إكسسوارات جلدية
إكسسوارات نسائية
بضائع مختلفة
7 صور

يبرز من المتاجر التي لاقت إقبالاً في منطقة البوليفارد في موسم الرياض ، بوتيك براند "Toques Elegantes" السعودي، حيث يزوره عددٌ كبيرٌ من قائدي السيارات، خاصةً من الفتيات، إذ يقدم إكسسوارات وزينة مختلفة، تزيد السيارة جمالاً، إلى جانب تقديمه قطعاً ملبسية، وأدوات زينة لافتة من تصميم دلال الضبيب.
"سيدتي نت " التقت منال إبراهيم ونقلت لكم ما يقدمه المتجر في التقرير التالي :

إكسسوارات نسائية

إكسسوات نسائية

أوضحت منال، أنهم يحرصون في المتجر على تقديم إكسسواراتٍ للسهرة مطلية بالفضة، ومزيَّنة بالأحجار الكريمة، ويتميَّزون كذلك بالشوكر النسائي، والسلاسل الطويلة باللونين الفضي والذهبي، المزيَّنة بشكلٍ أكبر من السلاسل القصيرة، وتحديداً بالورد والدوائر، وأشكال الأصداف، مشيرةً إلى أن بعضها يضم أحجاراً من البداية إلى النهاية.

قطع متنوعة

عباءات نسائية

وأكدت منال، أن الفرصة متاحةٌ للجميع في موسم الرياض للمشاركة بمنتجاتهم، والترويج لها، واستقطاب زبائن جددٍ، كاشفةً عن أن متجرها يختصُّ بتقديم منتجاتٍ من الجلود الطبيعية بتصاميم غاية في الروعة من ابتكاراتهم.، وإطاراً للساعات، وحافظاتٍ للهواتف من الجلد الملوَّن بألوأن مختلفة، تضمُّ ممسكاً عريضاً بشكلٍ عصري لسهولة حملها، إضافةً إلى حقائب يومية جلدية، وعباءات بنقوش مورَّدة، وذات تصاميم فخمة، نحيكها من أقمشةٍ متنوعة، ونختار لها ألواناً عصرية".

إكسسوارات السيارات

إكسسوارات السيارات

وتحدثت منال عن أهم منتجٍ يقدمونه في المتجر، وهو زينة السيارات، حيث كشفت عن أنهم يتميزون بتقديم أفضل وأجمل إكسسوارات السيارات، وعن ذلك قالت: "لدينا حزامٌ لدراكسون السيارة من أجل تزيينه حتى يظهر بشكلٍ جميلٍ خارجٍ عن المألوف، وننقش عليه حروفاً وأسماءً باللغتين العربية والإنجليزية، ونصنعه من الجلود، ونعتمد فيه أجمل الأشكال الهندسية، كما نصنع محفظةً للمفاتيح". مضيفةً "نجد إقبالاً كبيراً على منتجاتنا الخاصة بالسيارات، لا سيما من النساء بعد السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية، فكثيرٌ من الفتيات يبدين إعجابهن بالفكرة والتصاميم، ونوعية الجلود".