اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تحسينات بالسرعة والأداء.. موتورولا تطلق هذا الهاتف لأول مرة

موتورولا- الصورة من موقع unsplash.com
موتورولا- الصورة من موقع unsplash.com

بعد إطلاقه رسميًا في الصين، قررت شركة موتورولا طرح هاتفها الجديد Moto G31 في الهند بحلول 29 من نوفمبر الجاري، تدعم الشركة هاتفها الجديد بتقنية 5G ليكون بذلك أول هاتف ذكي من مجموعة موتورولا Moto G 5G في الهند.

تابعوا المزيد : جوجل تحظر تطبيقاتها الأشهر على أندرويد

وبحسب مواقع تقنية فإن الهاتف الجديد سوف يتاح في الهند بلونين آخرين غير المعتاد وهما الفضي والأزرق. وفي الأسبوع الماضي، قررت الشركة طرح Moto G51 5G في الأسواق الدولية مع أربعة هواتف موتورولا آخرى.

تابعوا المزيد : مميزات مستقبلية للهواتف القابلة للطي

مواصفات هاتف Moto G51

يأتي هاتف Moto G51 الجديد كأول هاتف ذكي يطرح بمعالج Snapdragon 480+في العالم، وشاشة متكاملة بقياس 6.8 بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز تبرز فيها نتوء في الأعلي، والشاشة من النوع LCD بدقة 1080 * 2460. وعن ذاكرة الهاتف العشوائية فتصل إلى 8 جيجا بايت، ويُدعم بذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجا بايت.

وكاميرا الهاتف الخلفية ثلاثية الأولى دقتها 50 ميجا بكسل والثانية بدقة 8 ميجا بكسل أما الثالثة فبدقة 2 ميجا بكسل، هذا بالإضافة لكاميرا سيلفي أمامية دقتها 13 ميجا بكسل.

تطرح موتورولا هاتفها الجديد بمستشعر بصمات الأصابع، إضافة إلى مقبس لسماعة الرأس بمقاس 3.5 مم. الهاتف سيعمل بنظام تشغيل Android 11 وبطارية ضخمة بقدرة 5000 مللي أمبير، والشحن بقوة 10 واط، كما دعمته الشركة بفتحة بطاقة مايكرو MicroSD ومنفذ شحن USB من النوع C.

سعر هاتف Moto G51

وبحسب المواقع التقنية فمن المتوقع أن يكون سعر Moto G51 أقل من 20 ألف روبية في الهند، وذلك وسط حديث عن رفع سرعة تحديث شاشة الهاتف، وايضًا تحسينات حصرية لأداء بطارية الهاتف قبل طرحه.

تابعوا المزيد : بثمن زهيد.. إصدار iPhone SE 3 في مارس المقبل بدعم 5G