صورة ساعة هواوي جديدة
ساعة هواوي - الصورة من mobilesgate
صورة ساعة ذكية من هواوي
ساعة ذكية من هواوي - الصورة من موقع gsmarena
صورة لساعة هواوي
ساعة هواوي ذكية
صورة ساعة هواوي جديدة
صورة ساعة ذكية من هواوي
صورة لساعة هواوي
3 صور

اقتربت شركة "هواوي" الصينية، من إطلاق جهاز جديد قابل للارتداء، ومن المقرر أن تكون له ميزة نادرة جدًا، وحصلت الشركة على شهادة لجهاز يمكن ارتداؤه لمراقبة ضغط الدم.

وعثر موقع Leaksters على صورة ترويجية للجهاز أطلق عليه اسم Huawei Watch D ونشرها على الفور على Weibo، و تزعم التقارير أنه سيتم إصداره في نهاية ديسمبر.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الأجنبية إلى أن المنتج في مراحله النهائية من الاختبار، ووفقًا للمسرب، فإن معدل الدقة بجودة جيدة، ومن المقرر أن تكون Watch D واحدة من الساعات الذكية القليلة لقياس ضغط الدم، وستكون فريدة أيضًا في محفظة Huawei القابلة للارتداء بتصميمها.

تحتوي جميع ساعات الشركة الأخرى إما على وجه دائري به زرين أو شاشة تعمل باللمس مستطيلة مع زر واحد أنيق إلى حد ما على الجانب الأيمن.

وحصلت Watch D بالفعل على شهادة كجهاز طبي من الدرجة الثانية من إدارة الأدوية الحكومية، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تحصل هواوي على الموافقة المطلوبة في بلدان أخرى.

وحصلت ساعة Watch D على شهادة تفيد بأنها جهاز طبي من الفئة الثانية لإدارة الدواء الحكومية، ولكن ربما يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تحصل هواوي على الموافقات المطلوبة في الدول الأخرى.

مؤخرا أطلقت هواوي إصدارا جديدا من سلسلة Huawei nova مخصصة لجيل الشباب بمظهر مبهرج وأسعار منخفضة نسبيًا. وعائلة nova 9 ليست بعيدة عن الصيغة الأصلية. وبناء على مراجعات بخصوص الهاتف، بدا أن طراز Pro يختلف قليلاً فقط، فهو يحتوي على شاشة أكبر وبطارية أصغر مع شحن أسرع وكاميرا سيلفي ثانوية. للأسف، فقط nova 9 القياسي يشق طريقه إلى السوق الدولية تاركًا Pro ليكون حصريًا في الصين.