اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جامعة الملك عبدالله تعلن توفر وظائف شاغرة للجنسين في عدد من التخصصات

جامعة كاوست
جامعة الملك عبدالله تعلن توفر وظائف شاغرة للجنسين في عدد من التخصصات (الصورة من الموقع الرسمي)

أعلنت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"، في السعودية عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية وبحثية وهندسية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل في مقر الجامعة بمركز ثول شمال محافظة جدة.

وظائف جامعة الملك عبدالله

أوضحت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"، أنَّ المسميات الوظيفية الشاغرة هي: أخصائي مالي، عالم/ علم الجينوم، عالم/ التصور وعلوم البيانات المتطورة، كاتب ومحرر/ بحوث المختبرات وعمليات البنية التحتية، أخصائي علم المحيطات/ المختبر الساحلي للبحار والموارد، مهندس حلول المشاريع.

وأفادت أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 25 نوفمبر 2021م، مبينة أنه للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، الدخول على الموقع الإلكتروني للجامعة.

قيم جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

تستقطب جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية المواهب والعقول من المملكة العربية السعودية والعالم خصوصاً الذين لديهم طموح بالغ في القيام بأبحاث ذات تأثير علمي كبير يتجاوز ما حققوه سابقاً من إنجازات. وبالرغم من تنوع مجتمع الجامعة واختلاف ثقافاته إلّا أنه ملتزم بالتمسك بقيم الجامعة التي وضعت على أسس الإنجاز، والشغف، والإلهام، والتنوع، والنزاهة، والانفتاح، والاندماج في مجتمع الجامعة.

وأكثر ما يجذب الناس إلى جامعة الملك عبدالله هو:

  • إمكانية التعاون مع نخبة من العلماء البارزين الذين تدفعهم نفس الرغبة والتصميم في وضع الحلول لمعالجة التحديات العالمية القائمة.
  • الفرصة للمساهمة في تطوير العلوم والابتكارات ضمن مؤسسة علمية جديدة وواعدة.
  • الرغبة في الانتماء إلى مجتمع دولي فريد والحصول على تجربة معيشية مزدهرة لهم ولعائلاتهم.

وفي المقابل، تستثمر جامعة الملك عبدالله في أفرادها لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم واكتشاف حدود قدراتهم وإمكاناتهم الفكرية.