اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2021
التوقعات الأسبوعية للأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2021 على جميع الأصعدة
التوقعات العاطفية للأبراج
توقعات الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2021 على الصعيد العاطفي
التوقعات المهنية للأبراج
توقعات الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2021 على الصعيد المهني
توقعات الأبراج 2021
التوقعات الأسبوعية للأبراج 2021
التوقعات العاطفية للأبراج
التوقعات المهنية للأبراج
4 صور

ماذا يحمل الأسبوع الأول من شهر ديسمبر للعام 2021 من توقعات للأبراج، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي وحتى الصحي. في الآتي، يطلعك "سيدتي.نت" حول أبرز الأحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع من توقعات للأبراج.

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2021 على جميع الأصعدة

برج الحمل

العمل: الوقت مناسب للاهتمام بأمور مالية، وللتخطيط لمستقبلك المهني. قد تظهر أمامك فرص، وتكتشف بداخلك مواهب، وتجذب الانتباه.، فقط الأحد والإثنين والجمعة: احذر المكائد، ولا تغامر، وتجنب التحديات على كل الأصعدة، وطوال الأسبوع: كن كتوماً، وابتعد عن العنجهية.

الحب: رغم معاكسة "فينوس" تبدي استعداداً للتسامح مع من تحب يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس. حينئذ الوقت مثالي للحب والانطلاق وللتحرّر من القيود.

برج الثور

العمل: "المريخ" بمواجهتك قد يتسبب في تشوش رؤيتك للأمور. يجب أن تتقدم بهدوء وتدرس خطواتك، لا تتعجل الأمور واهتم براحة أعصابك، ومع ذلك من السبت للإثنين وأيضا الجمعة: تمضي الأمور كما تخطط لها.

الحب: "فينوس" تدعمك عاطفياً، وتمنحك فترة رائعة تحقق فيها تفاهماً وتوافقاً مع الأحباب. تبدو مقنعاً وتنجح في توطيد علاقتك بمن حولك وتساعدك مرونتك في التواصل مع الأهل والأقارب.

برج الجوزاء

العمل: رغم الضغوط. تبدو منطقياً ومقنعاً وتفرض أسلوبك بذكاء. تعمل بروح الفريق، وفي المقابل تستطيع أن تحصل على التقدير، بشرط انتبه لحقوقك طوال الوقت ولا تبدد جهودك، وابتعد عن المخاطرة.

الحب: تعدك "فينوس" بأوقات حلوة، فقط إذا كنت متزوجاً، اعتنِ بمشاعر شريك حياتك وتعامل بلباقة، طوال الوقت: لا تتبرّع بإعلان أخبارك، ولا تبخل على نفسك بوقت للراحة والاستجمام. تابعي المزيد: 10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج

برج السرطان

العمل: هذا الأسبوع يحالفك الحظ. "المريخ" في وضع داعم يساعدك على تنظيم أولوياتك، وتوظيف جهودك فيما يعود عليك بالفائدة، وتحصل على التقدير لكل عمل تقوم به، بشرط أن تعمل بدقة وتقاوم التشوّش خاصة يومي الأحد والإثنين.

الحب: "فينوس" بمواجهة برجك تدفعك للمبالغة في متطلبات مثالية. حاول أن تكون مرناً ومتسامحاً، ومع ذلك تحصل على دعم الأهل والأصدقاء، وتبدو فاتناً يوم السبت ومن الثلاثاء للجمعة.

برج الأسد

العمل: رغم الضغوط المهنية والعائلية "الشمس" و"عطارد" داعمان ويمدانك بكل الطاقة اللازمة لتقوم بواجباتك على أكمل وجه. تجد دعماً يرضيك حتى ولو تعكر مزاجك قليلاً من الثلاثاء للخميس. حينئذٍ يجب أن تحترس.

الحب: تعدك الأفلاك بالتوافق، وتحقق مزيداً من التفاهم مع الأحباب والأصدقاء، وقد تجمعك بالبعض مصالح، فقط من الثلاثاء للخميس: لا تستسلم للإحباط والتوتر، وحافظ على حقوقك وعلى تماسك علاقاتك.

توقعات الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2021 على الصعيد العاطفي

برج العذراء

العمل: من الأحد للخميس: يمكنك أن تتعامل بلباقة رغم معاكسة "الشمس" و"عطارد". تجد الكلمات المناسبة لكل موقف، وحينئذٍ الوقت مناسب لتوظيف جهودك في اتجاه سليم. لكن مهنياً ابتعد عن العصبية، وتمسك بإعطاء مثال جيد للأخلاق، ولا تُقبِل على أمور غير مضمونة النتائج وحدّد أولوياتك خاصة في أول وآخر الأسبوع.

الحب: "فينوس" بمنزل الحب تمنحك سحراً وتجد سعادتك العاطفية.

برج الميزان

العمل: "الشمس" و"عطارد" بمنزل العلاقات يساعدانك على تحقيق أمنياتك. تدرس أعمالك جيداً وتخطط لتنميتها، وتستطيع أن تتخلص من الهموم، وتتحرك نحو أهدافك بسهولة. في الأفق أيضاً لقاءات اجتماعية مفيدة، يتعلق الكثيرون بك وتبدي استعداداً للانفتاح، وتتألق قدرتك على التأثير، فقط الأحد والإثنين: لا تتسرّع في قراراتك وتصرّف بحكمة.

الحب: "فينوس" في وضع معاكس، تجنّب الصدام، وتحكّم في حساسيتك تفادياً لحدوث سوء تفاهم.

برج العقرب

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: تحسن تنظيم جهودك مهنياً ومالياً، والوقت مناسب لإحراز نجاحات وانتصارات، ما عدا ذلك يجب أن تصبر، وكن لبقاً وادرس جيداً قبل توقيع الأوراق وراجع جيداً خطواتك وحساباتك، وتمهّل لتتخذ قرارات سليمة.

الحب: تجنّب العناد، واحذر الجدال، ومع ذلك "فينوس" تعدك بوقت مناسب لإضفاء جو من الانسجام. تتواصل بصورة أفضل وتؤثر في من تحب، وتتألق قدرتك على فتنة الجنس الآخر.

تابعي المزيد: ما هي علاقة الحظ بالأبراج

برج القوس

العمل: "الشمس" و"عطارد" ببرجك يشحذان همتك، ويمنحانك قدرة على إبهار من حولك. تتمتّع بنشاط كبير توظفه في خدمة مصالحك، تعمل بحرفية في كل ما تنجز وتتصرّف بكياسة.

الحب: عموماً تعدك الأفلاك بأوقات حلوة مع الأحباب والأصدقاء، فقط الأحد والإثنين والجمعة: عليك أن تنتبه لعلاقاتك. كن متسامحاً ولا تبالغ في انفعالاتك، ولا تتذمّر إذا واجهت خلافاً في الرأي مع البعض، وطوال الوقت: اهتم بصحتك، واعمل في صمت.

توقعات الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2021 على الصعيد المهني

برج الجدي

العمل: "المريخ" بمنزل المشروعات يدعم تنمية أعمالك. تتقدّم بخطى ثابتة، وتنجح في القيام بمناورات ذكية كي تصل لهدفك. فقط يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس: كن حذراً وقم بواجبك بدون تقصير مع عدم التحامل على نفسك، وطوال الوقت: لا تعلن خططك وابتعد عن التعالي.

الحب: "فينوس" ببرجك تمنحك سحراً أخاذاً، وتعدك بلقاءات عاطفية واجتماعية رائعة. لن تجد منافسين لك على مستوى الإغراء.

برج الدلو

العمل: "المريخ" معاكس مهنياً، وقد يثقل كاهلك بمسئوليات كثيرة. عليك بمقاومة التشتت والارتباك لتقوم بمهام عملك بإتقان، ومع ذلك يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس: تبرز مواهبك وتوطد علاقات، وقد تجمعك بالبعض نشاطات واعدة ويملؤك الحماس.

الحب: يتحسّن مزاجك وتهتم بشخص قريب من قلبك وتبدو قانعاً بما لديك، فقط الأحد والإثنين والجمعة: تعامل بهدوء وتروي، وطوال الأسبوع كن متحفظاً ومتواضعاً.

برج الحوت

العمل: "الشمس" و"عطارد" معاكسان مهنياً واجتماعياً. قُم بواجبك بدون إهمال، وتجنّب الخلافات مع الأصدقاء والزملاء ورؤساء العمل، ومع ذلك الأحد والإثنين والجمعة: تحقّق توازناً فكرياً، وتجد من يستمع لأفكارك وآرائك بشغف.

الحب: "فينوس" في وضع داعم تمنحك طاقة عاطفية، ورغبة في الاستمتاع بوقتك. تبدو متزناً، وقد تغزو القلوب إذا أظهرت مشاعرك الإيجابية، فقط طوال الوقت: الزم الكتمان، ولا تُنهِك قواك، ولا تتجاهل حقوق الآخرين.

تابعي المزيد: موسم القوس وتأثيره على الأبراج