اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد أنور لـ "سيدتي": المسرح في موسم الرياض متطور عن السابق

الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور
2 صور

ذكر الفنان محمد أنور لـ "سيدتي"، أن هناك اختلافاً في المسرحيات المقدَّمة في موسم الرياض بنسخته الثانية مقارنةً بالموسم الأول، واصفاً هذا التطور بـ "التطور الجميل والملحوظ".

وأوضح أنه عرض مسرحيته على مسرح الفنان الراحل بكر الشدي، وسيعرضها الآن على مسرح الفنان الراحل محمد العلي، مؤكداً أن المسارح الموجودة في البوليفارد رائعةً جداً وضخمة، معبِّراً عن سعادته بتقديم عروضٍ مسرحية فيها.

وأوضح أن منطقة البوليفارد تشهد أيضاً في النسخة الجارية تطوراً كبيراً مقارنةً مع الموسم السابق، وتجذب أعداداً أكبر من الزوَّار، مشبِّهاً المنطقة بـ "ديزني لاند".

وتحدَّث عن تجربته بالعمل مع الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد فهمي بالقول: "عملت في كثيرٍ من المسرحيات من قبل، لذا اعتدت على التمثيل دون ورقٍ، أو نصٍّ محدَّد، لكن هذه التجربة المسرحية الأولى لهنا وأحمد، وأشعر بمسؤوليةٍ كبيرة فيها".

وعن دوره في مسرحية "جوازة معفرتة"، كشف عن أنه سيلعب دور إمبراطور من الجن، وهو والد الفنانة هنا الزاهد، مبيناً أن المسرحية ستحمل كثيراً من المفاجآت، داعياً الجمهور إلى الحضور ومشاهدة العمل.

وأثنى أنور على إقبال الجمهور على مسرحيته الأولى في موسم الرياض "شمسية وأربع كراسي"، التي نفدت تذاكرها بالكامل فور طرحها، وتمَّ تمديدها يومين آخرين نظراً للإقبال الكبير عليها، مشيداً بردود الفعل الجميلة عليها، واصفاً إياها بالتجربة الناجحة.