اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار رومانسية لذكرى الزواج

ذكرى الزواج
حجز ليلة في فندق
ذكرى الزواج
أفكار رومانسية لذكرى الزواج
ذكرى الزواج
تناثر الورود والشموع
ذكرى الزواج
الإحتفال بذكرى الزواج
ذكرى الزواج
تناثر الورود في كل مكان
ذكرى الزواج
الإستمتاع بعشاء رومانسي
ذكرى الزواج
ذكرى الزواج
ذكرى الزواج
ذكرى الزواج
ذكرى الزواج
ذكرى الزواج
6 صور

إن الرومانسية هي ركيزة الحياة الزوجية السعيدة والناجحة، ولكن كلما تسلل الروتين إلى الحياة الزوجية، اختفت تلك الرومانسية. لذا، يجب أن تتزود المرأة دوماً بأفكار جديدة تُعيد الرومانسية إلى علاقتها بزوجها بعيداً عن البرود العاطفي الذي يدمر حياتهما.
وبحسب موقع Brides، تعتبر ذكرى الزواج من أجمل المناسبات للاحتفال بين الزوجين، فهو اليوم الذي جمعهم به الله واكتملت فرحتهم في بيت واحد. لذلك هي من المناسبات التي يمكن للزوجة أن تستغلها لتسترجع ذكرياتها مع زوجها في هذا اليوم المميز، والذي يمكن أيضأ من خلاله إزالة الروتين والملل الذي تسلل لحياتهما وجعله يوم حقاً لا يُنسى من خلال تلك الأفكار:

1- الرسم على المرآة

الإحتفال بذكرى الزواج


ارسمي قلباً على مرآة الحمام واكتبي له كلمة "أحبك" ونادي زوجك لكي يراها سيُفاجأ زوجك بتلك الحركات التي تداعب مشاعر قلبه وتضفي جواً من الرومانسية.

2- قارورة الرومانسية

إن العديد من النساء لا يستخدمن قوارير زجاج أو بلاستيك وغيرها حين تفرغ، لكنكِ يمكنكِ استعمال إحداها لأغراض أخرى غير المطبخ. خذي القارورة وضعي بداخل عنقها ورقة مكتوباً عليها بخط يدك كلمات الأغنية الرومانسية المفضلة لدى زوجك، ورشي عليها عطرك الخاص، وضعيها في المكان الذي سيجلس فيه زوجك لكي يفاجأ بها.

3- أوراق رومانسية مبعثرة

تناثر الورود والشموع


بالتأكيد أنتِ تدركين جيداً الخطوات التي يقوم بها زوجك بعد عودته للمنزل من العمل والغرف التي سيدخلها. فمثلاً بإمكانك الكتابة على أوراق صغيرة كلمات حب أو عبارات بسيطة رومانسية بمناسبة ذكرى زواجكما مثل أحبك..أعشقك..أنت حبيبي...وبعثري هذه الأوراق في الغرف التي يدخل إليها زوجك. فيجد ورقة في غرفة النوم، وورقة في غرفة المعيشة وهكذا. فهذا من شأنه أن يُشعر زوجك برومانسيتك ويذكره بهذه المناسبة دون أن تتكلمي.

4- رسالة هاتفية رومانسية

بالطبع لن يكون هناك يوم أفضل من ذكرى زواجكما لتعبري فيه لزوجك عن مدى حبك وعشقك له. يمكنك فعل ذلك بطريقة غير مباشرة تجعلي فيها شوقك يزيد في قلبه عن طريق رسائل هاتفية تتضمن عبارات رومانسية حتى لو كان داخل المنزل، وبعد أن ترسليها اقتربي منه ولامسي جبينه واحتضنيه.

أفكار أخرى أكثر تميزاً للاحتفال بذكرى زواج جميلة ومميزة:

حجز ليلة في فندق


1- يمكنكما حجز ليلة في إحدى الفنادق (فندق شهر العسل أو فندق حفل الزفاف)، حيث يمكنكما قضاء يوم كامل هناك تسترجعا فيه ذكرى هذا اليوم المميز.
2- تناولا العشاء معاً في مكان محبب إليكما، مكان يحمل ذكرى خاصة لكما.

الاستمتاع بعشاء رومانسي


3- إذا قررتي أن تحتفلي بهذا اليوم في المنزل، إذاً زيني بيتك بزينة مخصصة لهذه المناسبة، تطغى فيه الشموع والورود والروائح الهادئة أرجاء المنزل. واحرصي على عمل الأكلات المحببة لزوجك.

تناثر الورود في كل مكان


4- جددي من مظهرك في هذا اليوم، وارتدي شيئاً جديداً أو أحد ملابسك المفضلة لدى زوجك، وكذلك عطرك المفضل عنده.