اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تيك توك يعيد إضافة ميزة جديدة بعد أن أزالها من قبل

صورة شعار شركة تيك توك
تيك توك - الصورة من The Verge
صورة لتطبيق تيك توك من آب استور
تطبيق تيك توك على هواتف آيفون - الصورة من موقع شبكة CNBC
صورة شعار تيك توك
شعار تطبيق تيك توك - الصورة من موقع شركة tiktok
صورة شعار شركة تيك توك
صورة لتطبيق تيك توك من آب استور
صورة شعار تيك توك
3 صور

أظهرت تقارير صحفية أجنبية، بعض التسريبات بأن منصة "تيك توك" الشهيرة سوف تقدم ميزة جديدة للمستخدمين كانت قد أتاحتها لفترة قصيرة ثم أزالتها.

وكانت "تيك توك" قد قدمت ميزة "Q&A" التي تتيح للمتابعين إرسال أسئلة إلى صانعي المحتوى، لكن الميزة اختفت بشكل غامض من الشبكة الاجتماعية بعد بضعة أشهر منذ إطلاقها، إلا أن الشركة العالمية يبدو أنها قررت إعادة إطلاق الميزة الخاصة بالأسئلة والأجوبة مرة أخرى للجمهور، مع المزيد من الخيارات الجديدة.

وبحسب موقع detikINET المتخصص في كل ما هو جديد في أخبار التكنولوجيا، فإن بعض المُسرّبين أكدوا أن ميزة "Q&A" قد عادت مرة أخرى إلى تطبيق "تيك توك"، إلا أنها في هذه المرة مع إضافة خيار يتيح لصانعي المحتوى إمكانية دعوة مستخدمين آخرين للإجابة على السؤال.

ويمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كانوا سيعرضون "سين وجيم" في ملفهم الشخصي وأيضًا اختيار من يمكنه دعوتهم للإجابة على الأسئلة.

ونشر الموقع مجموعة من الصور توضح تفاصيل المزايا الجديدة، حيث يمكن لمستخدمي "تيك توك" تقييد الأسئلة والأجوبة على المتابعين أو الأصدقاء الذين يتابعونك أو لا أحد آخر. إذا قام المستخدم بتعطيل ميزة الأسئلة والأجوبة، فلن تظهر الأسئلة والإجابات في ملف التعريف للأشخاص الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك، يُقال إن "تيك توك" تقوم أيضًا بتطوير ميزة أخرى تسمى "Ask on TikTok"، وهذه الميزة هي مجتمع مفتوح لطرح الأسئلة على الشبكات الاجتماعية.

وتوجد قائمة بجميع الأسئلة التي طرحها المستخدمون، ويظهر كل سؤال إجابة هذا السؤال في الفيديو. سيسمح "تيك توك" أيضًا للمستخدمين بوضع علامة على أشخاص آخرين في مقاطع الفيديو، مما يسهل إظهار الآخرين الموجودين معهم في مقطع. ومن ناحية أخرى، أوضح الموقع أنه سيتم إغلاق تطبيق Dubsmash المنافس لـ "تيك توك" في فبراير 2022.