اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

برعاية وزير الثقافة.. هيئة فنون العمارة والتصميم تطلق معرض "ميثاق الملك سلمان العمراني"

وزارة الثقافة السعودية
وزارة الثقافة السعودية

برعاية الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، وزير الثقافة السعودي، رئيس مجلس إدارة هيئة فنون العمارة والتصميم، تطلق هيئة فنون العمارة والتصميم، معرض "ميثاق الملك سلمان العمراني"، الذي يشكّل امتدادًا لتاريخ المملكة وثقافتها وإرثها الحضاري.

ويقام حفل إطلاق المعرض بقصر طويق في الحي الدبلوماسي بالرياض، بحضور عددٍ من المسؤولين والمهتمين والمتخصصين في فنون العمارة والتصميم.

معرض "ميثاق الملك سلمان العمراني"

معرض ميثاق الملك سلمان العمراني هو احتفاء بالرؤية العمرانية الشاملة التي تم استلهامها من تأثير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، ويحتوي المعرض على مشاريع مميزة حاصلة على جوائز عالمية ومحلية، بالإضافة إلى منهجية تصميمية تحقق التميز العمراني.

ووفقًا لهيئة فنون العمارة والتصميم، يهدف المعرض إلى تعريف الجمهور بالميثاق وأدواره، واستشراف المستقبل العمراني، والمشاركة والتفاعل المجتمعي.

ويفتح المعرض أبوابه غدًا الخميس، وحتى 28 ديسمبر الجاري، من خلال فترتين الصباحية تبدأ من 10 صباحًا - 2 مساءً، بينما الفترة المسائية: 5 مساءً- 10 مساءً.

رابط حجز التذاكر

ويمكنكم التسجيل لزيارة المعرض، من خلال الرابط التالي:

https://www.ticketmx.com/ar/d/948/king-salman-charter-for-architecture-and-urbanism

شروط وضوابط دخول المعرض

- الاقتصار على دخول المحصنين (جرعتين) وفقاً للحالة في تطبيق توكلنا.

- الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية، ومقاطع الفيديو، والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد تُنشر على شبكة الإنترنت.

- للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة غير لائق.

- الالتزام بارتداء الكمامة.

- الالتزام بالتباعد الاجتماعي داخل أروقة وأقسام المعرض.