اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

النبتة المفضلة لكل برج

صفات الأبراج
النبتة المفضلة لكل برج
الأبراج
أبراج تهوى الزهور
الأبراج
زهور ونباتات تستهوي الأبراج
صفات الأبراج
الأبراج
الأبراج
3 صور

يمتلك كل برج من الأبراج شخصية مميزة للغاية ومجموعة من الإحتياجات، ورغبة مختلفة تماماً عندما يتعلق الأمر بالنباتات المنزلية الخاصة به؟ تابعي مع "سيدتي.نت"، واكتشفي النبتة المفضلة لكل برج من الابراج وفقاً لسماته الشخصية الخاصة به.

 

النبتة المفضلة لكل برج

زهور ونباتات تستهوي الأبراج

برج الحمل

برج الحمل النابض بالحياة هو علامة نارية رائعة، ويُعرف بطبيعته المستقلة، لذا فهو يحتاج إلى نبات يحتاج إلى إهتمام أقل. شخصيته الجريئة تتطابق مع زهور الأوركيدي البرتقالية.

برج الثور

برج الثور الواثق من نفسه من هو وماذا يحب. يحكمه كوكب الزهرة الحب والجمال، لذا فإنّ النبات المنزلي بأوراق على شكل قلب يعدّ من أكثر النباتات التي تستهوي برج الثور، إذ من السهل جداً أن ينمو في بقعة ذات إضاءة منخفضة إلى ساطعة مع الكثير من الحب والرعاية.

برج الجوزاء

الجوزاء ممتع وفضولي، ولن يواجه مشكلة في العثور على توأم يمثلّه تماماً. تبدو النباتات المعلقة في السلال رائعة، وهي مثالية للجوزاء الذي يُحب الأشياء المنعشة.

برج السرطان

يحكم القمر السرطان، ومثل مراحل القمر، يمكن أن تتقلب الحالة المزاجية لهذه العلامة. تماماَ مثل نبتة "الصبار"، وتحب بعض الاهتمام الذي سيساعدها على الاستمرار في النمو بقوة. لا تتطلّب الكثير من الإعتناء، وهذا ما يبحث عنه الأشخاص المنشغلين دائماً تماماً كمواليد هذا البرج.

برج الأسد

يجذب الأسد الجذاب الأضواء أينما ذهب ومن المستحيل تجاهله، يحتاج إلى نبتة تتناسب مع حالته الملكية. تتناسب أزهار "الأمارلس" الضخمة والرائعة بالتأكيد معه. فهي أحد أفضل الأصناف التي تتناسب مع الأسد. تحتوي هذه النبتة على أزهار حمراء عميقة رائعة. يمكن أن يصل طول أمارلس إلى قدمين؛ تنمو في الضوء الساطع والماء عندما يكون الجزء العلوي من التربة جافاً.
تابعي المزيد: أبراج تمتلك كاريزما خاصة تميزها عن الآخرين

برج العذراء

مكتفي العذراء بذاته، ولا يمانع في قضاء الوقت بمفرده. في الواقع، قد يفضل ذلك! هذا البرج الصارم يُحب الخطط وأن يكون له كل شيء في مكانه. سوف يسعد العذراء بتربية نبات يتبع جدولاً ويميل إلى أن يكون شديد الحساسية مثله، تماماً كـ "زنبق السلام" النضرة.

برج الميزان

يحتاج الميزان إلى التوازن والانسجام في المنزل، يحكمه الزهرة الجمالية والتعاطفية تماماً مثل نبتة "الياسمين"، التي تُساعد أزهارها الجميلة ورائحتها الحلوة في جعل أي غرفة في المنزل ملاذاً مريحاً.

أبراج تهوى الزهور

برج العقرب

يجذب العقرب التحولي الانتباه دون أن يحاول. لديه جانب سري غامض ولا يريد بالضرورة أن يتم ملاحظته. لكن طاقته المغناطيسية تلفت الأنظار رغم ذلك، وهو شيء يشترك فيه بقوة مع نبتة "فيلوديندرون جرين".

برج القوس

يُعد نبات "البيسبول" النضر الذي يُشبه إلى حد ما الصبار المستدير الكبير هو المفضل لبرج القوس، فهو يناسب طبيعته المغامرة التي يتمتع بها. يصل طول النبات الناضج إلى حوالي 8 بوصات، ويحتاج فقط إلى الري بمجرد جفاف التربة تماماً.

برج الجدي

يعتبر برج الجدي من أكثر الأبراج مرونة، هو يزدهر للبقاء على قيد الحياة في ظل ظروف الحد الأدنى. كلما قللت من ضجيجه، كان ذلك أفضل، تماماُ مثل نبات "الأفعى" التي يصل طولها إلى 4 أقدام، وستكون سعيدة مع الضوء المنخفض والضوء الساطع. تابعي المزيد: نساء هذه الأبراج الأكثر جاذبية

برج الدلو

برج الدلو هو وجود مفعم بالحيوية في أي مجموعة، تماماً مثل نبات "اليشم" كعلامة على المستقبل، لا يحب برج الدلو الإنجرار إلى الدراما. إنه يفضّل تصور غداً مشرقاً وينشر السعادة، مثل هذا النبات تماماً. إذا أعطيت نبات اليشم الرعاية المناسبة والوقت المناسب للنمو، فيمكن أن يمتد حتى 5 أقدام، لكن الأمر سيستغرق سنوات، إن لم يكن عقوداً. في النهاية، على الرغم من ذلك، ستبدو هذه النبتة اللطيفة مثل شجرة صغيرة. تنمو في الضوء الساطع، والماء عندما تجف التربة.

برج الحوت

هذا البرج المفعم بأحلام اليقظة يمكن أن يتسلل إلى خياله، ويفقد مسار أشياء مثل الوقت والمساحة. بالنسبة لهذا البرج المائي الذي لا يزدهر دائماً في الحياة العادية، سيستمر في النمو والاستمرار، والتكيف مع الظروف المتقلبة تماماً مثل نبتة "الأكواريوس". هو نبات منزلي يتحمّل الجفاف ويسهل العناية به، ويمكن لأوراقه اللامعة أن تضيء أي غرفة بأسلوب عصري. يمكن أن تنمو حتى ارتفاع 3 أقدام وتتحمل مجموعة من ظروف الإضاءة من الضوء المنخفض إلى الضوء الساطع.

تابعي المزيد: أبراج نظامها الغذائي نباتي