اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايكروسوفت تطلق إصدارا جديدا من تيمز للشركات الصغيرة

مايكروسوفت تطلق إصدار جديد  مستقل من تيمز
Teams Essentials- الصورة من موقع elements.envato

أزاحت مايكروسوفت الستار عن إصدار جديد مستقل من تيمز للشركات الصغيرة وأطلقت عليه اسم Teams Essentials.

تابعوا المزيد : بعد التهديدات الأخيرة.. جوجل تصدر تحديثا جديدا على متصفح كروم لمعالجة الثغرات

يوفر Teams Essentials المزيد من الميزات الخاصة بتنظيم الاجتماعات عبر الإنترنت لمنصة تيمز، بدون الحاجة إلى تجميع تطبيقات أوفيس النموذجية الآخرى، وكل ذلك بتكلفة 4 دولارات شهريًا فقط، بدون الحاجة لخطة Microsoft 365 الأكثر تكلفة.

تخطط الشركة الأمريكية العملاقة بهذا الاصدار المستقل أن تدخل غمار المنافسة مع منصة Zoom، وتركز مايكروسوفت بالإصدار الجديد على واجهة دردشة أكثر بساطة وركزت على اجتماعات ومكالمات الفيديو بدلًا من الوظائف التقليدية الآخرى الخاصة بمنصة "سلاك".

تابعوا المزيد : ميزة جديدة لـ iOS 15 تسمح باستخدام فيس تايم على أجهزة أندرويد

مايكروسوفت أوضحت أن التطبيق الجديد هو أولى عروضها المستقلة لتيمز، وأن تصميمه تم بعناية إضافة لوضع الشركات الصغيرة ايضًا في الاعتبار، داعمة أياه بميزة آخرى تحتاجها الشركات الصغيرة في خدمة العملاء.

فيما يوفر التطبيق أيضًا ميزة مكالمات الفيديو الجماعية الغير محدودة، والتي قد تصل إلى حد الـ 30 ساعة، وأيضًا إمكانية تكوين مجموعات دردشة ومشاركة الملفات فيها.

تطبيق Teams Essentials يأتي لسد مجموعة من الفجوات للشركات الصغيرة التي كانت موجودة في السابق، منذ إطلاق تيمز منذ ما يقرب من خمس سنوات، حيث كانت الشركات الصغيرة مضطرة إلى اختيار الخطة ذات الـ 5 دولارات في الشهر تحت اسم Microsoft 365 Business Basic.

فيما ربما تزيد تلك الخطة السعرية إلى 6 دولارات، أو تضطر إلى اللجوء إلى استخدام برامج الشركات المنافسة من مثل Zoom و Google Workspace.

فيما لا يقدم التطبيق الجديد Teams Essentials الذي كشفت عنه مايكروسوفت، إلا سعة تخزينية تصل إلى 10 جيجا بايت وذلك عبر One Drive، بالمقارنة بالسعة التى يوفرها Business Basic وهي 1 تيرا بايت.

تابعوا المزيد : الفيديو الجماعي .. 6 خطوات سهلة لاستخدام الوضع المشترك في مايكروسوفت تيمز