اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 ألعاب مجانية جديدة على تطبيق نتفليكس للهواتف الذكية

مجانا .. 3ألعاب جديدة علي تطبيق نتفليكس للهواتف الذكية
الهواتف الذكية - الصورة من موقع elements.envato

تخطط خدمة البث التليفزيوني الشهيرة نتفليكس Netflix، لإطلاق ثلاثة ألعاب جديدة من نوعها عبر تطبيقها للهواتف الذكية. وكشفت المنصة الأمريكية عن قرب إطلاق تلك الألعاب للمشتركين عبر هواتف الأندرويد والآيفون، في إطار توسعاتها بمجال ألعاب الفيديو.

تابعوا المزيد : 5 ألعاب فيديو قتالية لا تتطلّب امتلاك جهاز عالي الأداء

ونشر موقع PhoneArena المهتم بأخبار المنصة والتكنولوجيا، قائمة بالألعاب التي أطلقتها نتفليكس للمستخدمين بشكل مجاني عبر تطبيقها من قبل وجاءت كالأتي:

Bowling Ballers
Wonderputt Forever
Gameloft’s Asphalt Xtreme
Dominoes
Knittens

نتفليكس Netflix أكدت أن تلك الألعاب الجديدة التي سوف تطرحها في القريب ستكون مجانية بشكل كامل، كما أن الشركة قررت ألا ترفق معها إعلانات أو رسومًا إضافية أو حتى عمليات شراء داخل التطبيق.

تابعوا المزيد : الهواتف الذكية تفسد حياة 44% من الأسر السعودية ويمكن للمستخدم الذي يملك هاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد أن يتمتع بجميع الألعاب التي تتيحها نتفليكس بسهولة عبر صف الألعاب المخصص و علامة تبويب الألعاب.

وبالتوزاي مع إتاحتها على أندرويد، فإن المنصة أكدت أنها بصدد إطلاق المزيد من ألعاب الفيديو على هواتف الآيفون عبر متجر التطبيقات الخاص بهواتف آبل App Store، نتفليكس تحاول التحايل بطريقة ذكية على قواعد App Store الخاصة باستحالة توفير خدمات الألعاب السحابية إلا عبر تقديم ألعابهم في تطبيق ويب.

الألعاب فئة جديدة بالنسبة لنا، هذا ما صرحت به المنصة الأمريكية مؤخرًا بعد طرح خدمة الألعاب للمستخدمين عبر تطبيقها، واعتبرتها انطلاقة وتوسع كما يحدث معها في الأفلام التى تُنتجها وبعض الرسوم المتحركة وأعمال التلفزيون، مؤكدة أنها سوف تطرح الألعاب الجديدة كجزء من اشتراكات المستخدمين بدون تكلفة إضافية.

ونتفليكس Netflix هي منصة أمريكية رائدة تشهد رواجًا ضخمًا في أنحاء العالم، ويعود ذلك إلى جائحة فيروس كورونا التى ضربت العالم منذ عامان، وأجبرت معظم البشر على البقاء في المنزل، مما زاد معدلات استخدام المنصة التى تقدم مواد سينمائية وتلفزيونية حصرية عبر شاشاتها، كما توسعت الشركة مؤخرًا في طرح المزيد من ألعاب الفيديو عبر تطبيقها لجذب المزيد من العملاء.

تابعوا المزيد : الرجال أكثر عرضة لفقدان هواتفهم من النساء