اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. طوني عيسى يحتفل بذكرى ميلاد زوجته

طوني عيسى - الصورة من حسابه على فيسبوك
طوني عيسى - الصورة من حسابه على فيسبوك

احتفل الفنان اللبناني طوني عيسى بذكرى ميلاد زوجته حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تجمعهما معاً ووجه لها رسالة هنأها فيها بهذه المناسبة معبراً عن حبه الكبير والشديد لها.

وقال طوني في تعليقه على الصور: "أعشقك بكل تفاصيلك.. بروحك، بقلبك، بهدوئك، بنظرتك....إني أرى فيكي مستقبلي وطموحي وإرادتي وحبي الذي لا ينتهي..أنتي البداية ومعك النهاية..أنتي الصفاء والرقيّ.. أحبك إلى ما لا نهاية،أحبك لأنك أنتي.. عقبال ال١٠٠٠ يا كل العمر".

ونالت الصورة والمعايدة إعجاب المتابعين الذين تمنوا لزوجته العمر المديد والصحة والسعادة ولهما معاً الحياة الهانئة.

وكان طوني قد كشف قبل مدة أنه وزوجته ينتظران طفلة وقال: "إنشاء الله سترى النور بين شهري يناير وفبراير".

وعن الاسم الذي سيطلقه طوني وزوجته على طفلتهما قال: "مازلنا محتارين بين تاليا وتيا أو اسم من هذا القبيل".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يشارك طوني في بطولة مسلسل " بيوت من ورق" من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة الحمد، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من سورية ولبنان من بينهم سوزان نجم الدين وجيني إسبر ويزن السيد ودانا جبر، غابريال اليمين ويوسف الخال وطوني عيسى وداليدا خليل.

وكان طوني قد حضر ببطولة المسلسل القصير "صالون زهرة" والذي انتهى عرضه أمس وحقق نجاحاً لافتاً وهو من بطولة معتصم النهار ونادين نجيم.

وكان من المنتظر حضور طوني ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "عشرين عشرين" برفقة النجمين قصي خولي ونادين نجيم إلا أن العمل تم تأجيله لما بعد موسم رمضان حيث سيتم تصويره كمسلسل قصير.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"