اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعليم القصيم يحصد المركز الأول على مستوى التعليم بالمملكة في العمل التطوعي

تعليم القصيم يحقق المركز الأول بين إدارات التعليم بالمملكة - الصورة من حساب إدارة تعليم القصيم على تويتر
تعليم القصيم يحقق المركز الأول بين إدارات التعليم بالمملكة - الصورة من حساب إدارة تعليم القصيم على تويتر

حصدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة القصيم المركز الأول من بين إدارات التعليم على مستوى المملكة في الجائزة الوطنية للعمل التطوعي «فئة المشاريع التطوعية الحكومية»، وجاء الاحتفاء بتلك المناسبة خلال الحفل الذي تم تدشينه بواسطة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تزامنًا مع يوم التطوع السعودي والعالمي.

جاءت خطوة الحفاوة والتكريم الخاصة بإدارة تعليم القصيم من أجل دعم وتعزيز الجهود التطوعية المختلفة وتكريمها، بجانب نشر وتنمية مفهوم التطوع لدى الأفراد من أجل بناء وخلق صورة إيجابية عن المجتمع السعودي، ونشر مفاهيم العطاء والبذل، وفي هذا الإطار حرص محمد بن سليمان الفريح، مدير عام التعليم بمنطقة القصيم أن يلقي كلمة بتلك المناسبة.

وصرح «الفريح»، أن تحقيق تعليم القصيم وحصده للمركز الأول على مستوى إدارات التعليم داخل المملكة بمثابة شرف وفخر، حيث تقلدت تعليم القصيم بالجائزة الوطنية للعمل التطوعي، وحرص على أن يرسل مباركته لجميع منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات تعليم القصيم بسبب تحقيق هذا الإنجاز.


واسترسل في حديثه مشيرًا إلى أن إدارة تعليم القصيم تسعى لتنمية وترسيخ مفهوم التطوع ونشر تلك الثقافة لدى الطلاب كافة بجانب منسوبي الإدارة، بالشكل الذي يخدم أهداف التنمية المستدامة لتحقيق رؤية المملكة 2030.

ووجه بدوره الشكر لأمير منطقة القصيم على دعمه الدائم للأعمال التطوعية وعلى ما بذله من جهود في ترسيخ فكرة العمل التطوعي بالمنطقة، وأكد على أن هذه الجائزة تعكس بشكل إيجابي حجم الجهود الدعم الذي تقدمه وزارة التعليم من أجل الاستفادة من الخبرات والقدرات في المشاريع والأعمال التطوعية.