اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيروم لبشرة متوهجة في الشتاء

أفضل سيروم لبشرة متوهجة في الشتاء
أفضل سيروم لبشرة متوهجة في الشتاء
سيروم الوجه
سيروم الوجه من Kiehl's
سيروم البشرة
سيروم الوجه من Glossier
أفضل سيروم
سيروم الوجه من SKINCEUTICALS
أفضل سيروم للوجه
سيروم الوجه من is clinical
أفضل أنواع سيروم الوجه
سيروم الوجه من Paula's Choice
أفضل سيروم لبشرة متوهجة في الشتاء
سيروم الوجه
سيروم البشرة
أفضل سيروم
أفضل سيروم للوجه
أفضل أنواع سيروم الوجه
6 صور

خلال الشتاء، تفقد البشرة في كثير من الأحيان رونقها وحيويتها وتوهجها، وتصبح جافة، فضلاً عن مشاكل أخرى تصاب بها البشرة مثل البقع الداكنة والتجاعيد والخطوط الدقيقة... لكن لحسن الحظ، هناك العديد من أنواع سيروم الوجه، التي تعد بمثابة كوكتيل من المكونات التي تمد البشرة بجميع متطلباتها وخصوصاً في الأجواء الباردة، لتبقى متوهجة وذات مظهر صحي مشرق. وفي ما يلي، نرصد لك، أفضل سيروم لبشرة متوهجة في الشتاء وخالية من الشوائب.
تابعي المزيد: كيفية تفتيح الشفة العلوية الداكنة

سيروم الوجه Super Pure من Glossier

سيروم الوجه من Glossier

 


يحتوي سيروم الوجه هذا من غلوسييه، على مجموعة من الفيتامينات والمعادن المفيدة للبشرة، وعلى 5 في المئة من النياسيناميد الذي يساعد في تهدئة البشرة، جنباً الى جنب مع الزنك، الذي يقلل من مظهر المسام المحتقنة. وتعمل تركيبته خفيف الوزن على ترطيب وتنعيم البشرة.

 

سيروم الوجه C E Ferulic من SKINCEUTICALS

سيروم الوجه من SKINCEUTICALS

 


يجمع هذا السيروم من سكينسيوتيكالز، بين الفيتامينات المضادة للأكسدة، خصوصاً C وE، وحمض الفيروليك، وهو مزيج يحمي البشرة من العوامل البيئية القاسية، ويكافح ظهور علامات الشيخوخة، ويحفز إنتاج الكولاجين، ويساعد في تقليل ظهور التلف الضوئي.

 

سيروم الوجه Omega+ Complex من Paula's Choice

سيروم الوجه من Paula's Choiceتسمية

 


إذا كانت بشرتك تبدو باهتة وجافة، فلا تترددي في تجربة سيروم الوجه Omega+ Complex من Paula's Choice، الذي تمت صياغته بأحماض أوميغا الدهنية التس تساعد في ترطيب البشرة والاحتفاظ بحاجز الرطوبة الطبيعي للجلد. كما أنه يشتمل على حمض الهيالورونيك المعروف بقدرته على ترطيب البشرة بشكل مكثف ومنحها ملمساً حريرياً.

 

سيروم الوجه Active Serum من is clinical

سيروم الوجه من is clinical

 


يمتلك هذا السيروم قدرة عالية على تنعيم وترطيب البشرة، تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، إزالة فرط التصبغ، وجعل البشرة أكثر شباباً ونضارة في غضون أسابيع قليلة من المواظبة على استخدامه.

 

سيروم الوجه Clearly Corrective™ Dark Spot Solution من Kiehl's

سيروم الوجه من Kiehl's

 


إذا كنت تعانين من البقع الداكنة الناتجة من العرض الكثيف لأشعة الشمس خلال الصيف، والتقدم في السن، فإن سيروم الوجه هذا من Kiehl's سيكون أفضل صديق لك خلال الشتاء، وذلك بفضل احتوائه على الفاوانيا والبتولا، مما يمنح بشرتك إشراقة طبيعية وتوهجاً رائعاً.
تابعي المزيد: كريمات ريتينويد لتقشير البشرة... نتائجها ستفاجئك