اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بدء توافد النجوم والأهل لحضور زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال

زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من موقع Economic Time
زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من موقع Economic Time
كاترينا كيف- الصورة من حسابها على إنستغرام
كاترينا كيف- الصورة من حسابها على إنستغرام
زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال- الصورة من موقع Economic Time
كاترينا كيف- الصورة من حسابها على إنستغرام
2 صور
من أكثر المواضيع التي يتم الحديث عنها حالياً في عالم بوليوود هو حفل زفاف "كاترينا كيف" و"فيكي كوشال"، حيث ستبدأ حفلات ما قبل الزفاف اعتباراً من اليوم 7 ديسمبر.

توافد ضيوف الحفل


وبحسب موقع Hindustan Times، شهد أمس مطار جايبور الدولي حركة كبيرة، حيث وصل العديد من أفراد عائلة "كاترينا" إلى جايبور لحضور حفل زفافها مع "فيكي"، وشوهدت "ناتاشا"- الأخت الكبرى لـ"كاترينا"- برفقة زوجها في المطار، بالإضافة إلى "إيزابيلا كيف" شقيقة "كاترينا" أيضًا خلال توجههما إلى مدينة راجستان. كما شوهدت صديقة "كاترينا" المقربة، مصممة ومنسقة الأزياء "أنايتا شروف أداجانيا" في مطار جايبور.
وبعد أن بدأت عائلات "كاترينا" و"فيكي" بالوصول إلى مدينة جايبور براجستان قبل الحفل، كان الحدث الأبرز هو مغادرة "فيكي" و"كاترينا" إلى راجستان وتحديداً إلى منتجع Six Senses Fort Barwara حيث مكان الزفاف يوم 9 ديسمبر. هذا وقد رصدت عدسات الكاميرا مرافقة والدة "كاترينا" لها على متن نفس الطائرة التي ستنقلهما إلى راجستان.

إستعدادات ضخمة وقائمة ضيوف ضئيلة


قال "راجيندرا كيشان"، النائب المفوض لمنطقة ساواي مادهوبور: "على حد علمنا، سيكون هناك 120 ضيفًا لمدة أربعة أيام من 7 إلى 10 ديسمبر." وقال إنه تم إعطاء التوجيهات بأن جميع الضيوف يجب أن يحصلوا على جرعات تطعيم كوفيد، والإختبار السريع لفيروس كورونا RTPCR سيكون إلزامي لأولئك الذين لم يأخذوا جرعات اللقاح.
وأضاف "كيشان" إن الشركة المنظمة لحفل الزفاف سلمته قائمة تضم 120 ضيفًا، وقد تمت مناقشة ترتيبات الزواج مع ممثلي شركة الحدث وموظفي الفندق وضباط الإدارات الأخرى.
أيضاً صدرت تعليمات بوضع حواجز على طريق الفندق بسبب حفل الزفاف، كما طُلب من جميع الضباط أن يكونوا صارمين للحفاظ على القانون والنظام.

احتفالات الزفاف

كاترينا كيف- الصورة من حسابها على إنستغرام

ستُقام احتفالات الزفاف في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر، حيث ستبدأ الإحتفالات مع السانجيت- هي واحدة من العديد من الأحداث التي تسبق الزفاف التي تضج بالغناء والرقص- في 7 ديسمبر، وسيكون عقد القران في 8 ديسمبر وسيُعقد حفل الزفاف نفسه في 9 ديسمبر.
سيحصل ضيوف حفل زفاف "كاترينا" و"فيكي"- ومن بينهم "شاروخان" كما ورد- على رموز سرية للوصول إلى مكان الزفاف، وفقًا للتقارير، كما أن هناك سياسة عدم استخدام الهاتف. وقد وقَّع الضيوف أيضًا اتفاقيات عدم إفشاء أي معلومة عن الزفاف.
ومن المحتمل أن يحضر المخرج "كبير خان" والمنتج "أمريتبال سينغ بيندرا" والمخرج "أناند تيواري" حفل الزفاف.
وفي تقارير أخرى عن احتفالات الزفاف، تم حجز دارماشالاس حول الفندق لموظفي الأمن، وستتكلف الحناء لـ"كاترينا" ما بين 50 روبية إلى 100 ألف روبية، وستُحضر سبعة خيول بيضاء "فيكي كوشال" عندما يدخل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»