اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وي كريت.. 300 براند سعودي في متجر واحد

الجاكيتات في هجرس
من تصاميم خالد الحميدي
سديريات
سديريات للأطفال والرجال
وي ريت
تنوع القطع في وي كريت
عباءات
عباءات شتوية
عبدالرحمن
عبدالرحمن الغرابلي
تيشيرتات شبابية
سديريات
وي ريت
عباءات
عبدالرحمن
7 صور

ما يميِّز منطقة بوليفارد رياض سيتي عن غيره من مناطق موسم الرياض احتضانه لمتاجر ذات مساحاتُ واسعة، والتنوع الكبير في البضائع والمنتجات ، وهذا ما يجعل الزوَّار يترددون على المنطقة الترفيهية باستمرار، ويحرصون على الشراء منها، إذ يندر أن تجد زائراً يخرج دون أن يشتري قطعةً لكثرة الخيارات الموجودة أمامه".

سيدتي نت رصدت في جولة لها عدد من المتاجر وخرجت بالتقرير التالي :

متجر وي كريت

من منتجات كريت 


يدعم متجر "وي كريت" الإلكترونية أكثر من 300 براند، يعمل فيها شبابٌ وشابات سعوديون، يقومون بصناعة قطعهم من خامات مستوردة ومحلية، وفي كلتا الحالتين تتميز بجودةٍ عالية من أجل نيل رضا العملاء.وتتنوع القطع التي ينتجها روَّاد الأعمال ما بين الألبسة، والإكسسوارات، والحقائب، وحتى العطور.

وكشف عبدالرحمن الغرابلي عن افتتاح ثلاثة معارض في الرياض، العاصمة السعودية، ومعارض جديدة في مختلف مناطق البلاد خلال الفترة القريبة المقبلة، موضحاً أنه يعرض في هذه المتاجر تشكيلةً خاصة من العباءات، والعطور، و"الفروات" وغيرها من المنتجات.
وحول أصداء مشاركته في موسم الرياض، قال: "يجد متجرنا في موسم الرياض إقبالاً جيداً من مختلف شرائح المجتمع، وأصبح بعض الزوَّار عملاء لنا، ويتواصلون معنا دائماً لاقتناء منتجاتنا، ويزورون معارضنا الأخرى في مولات الرياض".


الأزياء الأكثر طلباً

عباءات
عباءات نسائية 

 


بيَّن عبدالرحمن أن الأزياء هي الأكثر طلباً في البوليفارد، متحدثاً عن القطع التي يعرضونها في متجرهم بالقول: "يفضل الرجال حينما يزورون متجرنا اقتناء الفروات، والسديريات، والهوديز، والبناطيل، أما النساء فتجذبهن العباءات الجميلة التي نقدمها، إذ تتميز بروعة التصميم، وتناسق الألوان، ولعل أبرز ما يميزنا عن غيرنا أننا نختبر جودة أي قطعةٍ قبل طرحها، ونهتم برأي العميل كثيراً، ونجتهد في تلبية كافة الأذواق".
وتطرق إلى العباءات التي يقدمونها، كاشفاً عن أنها تأتي بتصميمٍ متنوع وحديث من أقمشة الجوخ الشتوية المحبوبة، في حين تُصنع عباءات أخرى من اللينن والشاموا والقطن.

 


وبحسب الغرابلي، يبرز في برانده الشتوي قصَّة "أوفر سايز" بالطبعة الخفيفة، وقصَّة الهودي، مبيناً أنه يستخدم في منتجاته خامتَي السيمي والشاموا، إضافة الى القطن الثقيل، ومواد قاسية مبطنة لمنح الدفء لمَن يرتديها، مع الحرص على الاعتناء بجمال الشكل، واختيار ألوان شبابية عكس ألوان الشتاء الغامقة.
 

 

تصاميم شبابية 

من تصميم خالد الحميدي
                                                                                             تصاميم شبابية 


ويجذب المتجر الشباب عبر "تربل فور"، فبحسب عبدالرحمن، تستقطب التصاميم الشبابية التي تضمُّها المجموعة هذه الشريحة، ويبرز منها البلوزات المصنوعة من القطن الطبيعي، التي تمنح مَن يرتديها راحةً كبيرة، وتتميز بتصاميمها الجميلة حيث يمكن ارتداؤها في المشاوير اليومية،
كاشفاً عن أنهم يتبعون في هذه القطع أسلوب الطباعة بجودةٍ عالية، مع قليلٍ من التطريز لإبراز بصمة البراند. وبيَّن أن تيشيرت "ذا سيمبسون" بطبعته الكرتونية من الخلف الأكثر طلباً.

عبارات هادفة

خالد الحميدي
                                                                                                     المصمم خالد الحميدي


في حين، تحمل تصاميم خالد الحميدي، عبارات هادفة، مثل "البلوفرات"، والتيشيرتات، والبناطيل ذات الأشكال المتنوعة. وكشف عن أن متجره يلقى إقبالاً جيداً، إذ تحمل قطعه شعار "لا للطاقة السلبية"،وتتميز بتصاميمها الفريدة، وألوانها الغريبة،وطبعاتها الجميلة، وتصنع من القطن والبوليستر.

 

جاكيتات شتوية

 قطع شتوية بخامات ثقيلة ومبطنة من الفرو الصناعي والجلد الطبيعي، مثل جلد التمساح

قطع شتوية بخامات ثقيلة ومبطنة من الفرو الصناعي والجلد الطبيعي، مثل جلد التمساح


أما هجرس، المتخصص في الجاكيتات، فيقدم في متجره أجمل القطع الشتوية، وسديريات للأطفال والرجال والنساء حتى يجذب أكبر عددٍ ممكن من العملاء. وحول مشاركته في موسم الرياض، كشف عن أنه يقدم لجميع أفراد العائلة قطعاً ذات ستايل فريد لا يجدون مثلها في أي مكانٍ آخر، تتميز بخاماتها الثقيلة والمبطنة من الفرو الصناعي والجلد الطبيعي، مثل جلد التمساح. ولفت إلى أنه ينتج قطعاً متشابهة للصغار والكبار حتى يظهر أفراد العائلة بإطلالة متشابهة ومميزة.