إضافة مميزات جديدة على تطبيق إنستجرام.. تعرف إليها

صورة تطبيق إنستجرام
تطبيق إنستجرام - الصورة من موقع USA today
صورة الشاشة الافتتاحية لتسجيل الدخول إلى إنستجرام
تسجيل الدخول عبر تطبيق إنستجرام - الصورة من موقع Oberlo
صورة شعار شركة إنستجرام
شعار شركة إنستجرام العالمية - الصورة من موقع The Verge
صورة تطبيق إنستجرام
صورة الشاشة الافتتاحية لتسجيل الدخول إلى إنستجرام
صورة شعار شركة إنستجرام
3 صور

أطلق تطبيق "إنستجرام" عددًا من الميزات الجديدة والتجريبية التي تهدف إلى جعل التطبيق في مكان أكثر أمانًا للمراهقين قبل شهادة آدم موسيري في مجلس الشيوخ منذ أيام.

في البداية ، يتم إطلاق ميزة "Take a Break" المعلنة سابقًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا اليوم. الآن، عندما يقوم المستخدم بتمرير إنستجرام لبعض الوقت، سيطلب منه التطبيق أخذ قسط من الراحة وتعيين تذكيرات للمستقبل. وسيتلقى المراهقون، على وجه الخصوص، إشعارات لتعيين تلك التذكيرات للتأكد من أنهم على دراية بالميزة. سيرون أيضًا نصائح مدعومة من الخبراء لمساعدتهم على "التفكير وإعادة التعيين".

في شهر مارس المقبل، سيطلق إنستجرام أدوات للآباء والأوصياء ستمنحهم طريقة لمعرفة مقدار الوقت الذي يقضيه أطفالهم على التطبيق وتعيين حدود زمنية. سيحصل المراهقون على خيار إخطار والديهم إذا أبلغوا عن شخص ما أيضًا، ليكون بمثابة وسيلة لإبلاغ البالغين في حياتهم بأنهم قد يحتاجون إلى التحدث عن ذلك.

ستكون إحدى الميزات التجريبية التي يختبرها إنستجرام مفيدة للمراهقين والشباب الذين يرغبون في إزالة نشاطهم على التطبيق عندما كانوا أصغر سناً. سيسمح للمستخدمين بحذف الصور ومقاطع الفيديو التي قاموا بنشرها، بالإضافة إلى جميع إبداءات الإعجاب والتعليقات. ستكون الميزة متاحة للجميع في يناير.

وستعمل ميزة اختبار أخرى على توسيع ما بدأه إنستجرام في وقت سابق من هذا العام عندما منع البالغين من DMing المراهقين الذين لا يتابعونهم. في أوائل العام المقبل، سيتم أيضًا إيقاف القدرة على تمييز أو ذكر المراهقين من قبل البالغين الذين لا يتابعونهم، أو تضمين محتواهم في Reels Remixes أو Guides.

وسيستكشف إمكانية تقييد المحتوى الحساس الذي يشاهده المراهقون أكثر ويقوم حاليًا ببناء تجربة من شأنها دفع المستخدمين نحو موضوع آخر إذا كانوا يمررون موضوعًا واحدًا لفترة من الوقت.

من المقرر أن يدلي رئيس إنستجرام آدم موسيري بشهادته هذا الأسبوع كجزء من سلسلة جلسات استماع حول حماية الأطفال عبر الإنترنت بعد أن تعرض إنستغرام وفيسبوك لانتقادات شديدة في الأشهر الأخيرة بعد أن أبلغت المخبرين فرانسيس هوغن الكونجرس عن تأثير الشبكات الاجتماعية على المراهقين بناءً على بحث ميتا.

وكشفت هوغن عن الكثير من الإفصاحات حول خوارزميات فيسبوك والأنظمة الداخلية الأخرى، ومن الأشياء التي كشفت عنها أن "التصنيف المستند إلى المشاركة على إنستجرام يمكن أن يقود الأطفال من مواضيع غير ضارة جدًا مثل الوصفات الصحية.. إلى محتوى يروج لفقدان الشهية خلال فترة قصيرة جدًا فترة من الزمن".