اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مشروع جديد من مازيراتي لمبيعات سياراتها الفخمة بالتجزئة

مشروع مازيراتي الجديد للبيع بالتجزئة
مشروع مازيراتي الجديد للبيع بالتجزئة

دخلت مازيراتي مرحلةً جديدة للمبيعات مع إطلاق مشروع  OTO Retailللبيع بالتجزئة، الذي يجمع بين تجارب الشراء الإلكترونية والتقليدية.

ويوفر مشروع OTO Retail الجديد الذي أُطلق بالتعاون الوثيق مع الوكلاء تجربة مبتكرة لعملاء مازيراتي. ويضيف المشروع أدوات رقمية لدعم المبيعات، كما يحافظ على مركزية دور الوكلاء، ويمكّن العملاء من تخصيص تجربة شراء سياراتهم من خلال تحديد الجوانب التي ينبغي استكمالها في صالة عرض مازيراتي والجوانب التي يمكن إكمالها رقمياً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيرنارد لوار، المدير التنفيذي للعمليات التجارية في مازيراتي: “تواصل مازيراتي مسيرتها التاريخية الحافلة بالابتكار والحصرية والجودة، من خلال عملها الذي يتمحور دائماً حول احتياجات العملاء في المقام الأول، مما يدفعنا إلى تطوير عمليات المبيعات لدينا لإضفاء نقلة نوعية على تجربتهم”.

 

مشروع مبيعات التجزئة في مازيراتي
مشروع مبيعات التجزئة في مازيراتي

وأضاف: “تحرص العلامة دائماً على تلبية حاجات العملاء وتخطي توقعاتهم، حيث توفر لهم تجربة شراء متكاملة ومتعددة القنوات من خلال هذا النوع من العروض التي تقوم على الاستفادة من برنامج Fuoriserie لتخصيص السيارات، والتي نعتقد أنها تلبي رغبات العملاء الجدد من السيارات الفاخرة”.

والجدير بالذكر أن النهج متعدد القنوات وتجارب العملاء الإلكترونية أسهما في تغيير سلوكيات الشراء، لا سيما في قطاع المنتجات الفاخرة، حيث أصبحت الخدمات الرقمية عناصر أساسية في عملية الشراء.

 

مشروع اوتو للتجزئة - مازيراتي
مشروع اوتو للتجزئة - مازيراتي

إلا أن دخول مجال التجارة الإلكترونية ليس سوى جزء من مخططات مازيراتي استجابةً لهذا التغيير. ونظراً لتكامل أساليب التسوق عن طريق الإنترنت وفي نقاط البيع الفعلية إلى حد كبير، ابتكرت مازيراتي نموذجاً جديداً للبيع بالتجزئة يوفر رحلةً متكاملة وسلسلة للعملاء بغض النظر عن موقعهم