اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيارتان جديدتان كليا من هيونداي تشاركان في فيلم سبايدرمان الجديد المرتقب

سبايدرمان وسيارة هيونداي جديدة كليا
سبايدرمان وسيارة هيونداي جديدة كليا

 

السيارتان Hyundai IONIQ 5 الجديدة كلياً وHyundai TUCSON الجديدة كلياً  من هيونداي تستعدان للظهور لأول مرة في فيلم سبايدرمان الذي تنتجه هوليود، وذلك ضمن أحداث الفيلم المرتقب “Spider-Man: No Way Home” من إنتاج شركة سوني بيكتشرز.

واستعداداً لعرض الفيلم في صالات السينما، ابتداءً من يوم 17 ديسمبر الجاري، أعلنت شركة هيونداي موتور عن برنامجها التسويقي المتكامل والذي يتضمن إعلاناً تلفزيونياً عالمياً بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الترويجية. وتعد هذه الحملة جزءاً من الشراكة التي أبرمتها هيونداي موتور مع شركة الإنتاج سوني بيتكشرز في مايو 2020، وذلك بهدف استعراض رؤية الشركة للتنقل الذي يرتكز على الإنسان عبر المنتجات والابتكارات التقنية.

 

سيارة هيونداي في فيلم الرجل العنكبوت
سيارة هيونداي في فيلم الرجل العنكبوت

وصرح توماس شيميرا، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي ورئيس قسم تجربة العملاء بشركة هيونداي موتور قائلاً: “يشكل ظهور سيارة IONIQ 5 الكهربائية بالكامل وسيارة TUCSON الجديدة كلياً في فيلم Spider-Man: No Way Home أول علامة فارقة ضمن الشراكة الاستراتيجية بين هيونداي موتور من جهة، وسوني بيكتشرز إنترتينمنت من جهة ثانية. نتوقع أن يكون لهذا التعاون تأثيرا إيجابيا هائلا على الجانب التسويقي. ولاشك أن تقديم هذا الفيلم الرائع، وإدراج السيارتين ضمن الأحداث الرئيسية من القصة، سيذهل الملايين من المشاهدين حول العالم، ويساعدهم على الابتعاد عن الأجواء التي رافقت الجائحة العالمية”.

 

سيارتي هيونداي في سبايدرمان
سيارتي هيونداي في سبايدرمان

يعد فيلم “Spider-Man: No Way Home” ( سبايدرمان :لامجال للعودة الى البيت) ثالث فيلم سبايدرمان من إنتاج سوني بيكتشرز واستديوهات مارفل، ويؤدي دور البطولة فيه الممثل توم هولاند، الذي يلعب دور بيتر باركر. وكان الفيلم السابق”Spider-Man: Far From Home” قد حقق 1.131 مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم باعتباره رابع أعلى فيلم في عام 2019 والفيلم الخامس والعشرين من حيث أعلى الإيرادات على الإطلاق.