اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جولة على أفخم الفنادق في شنغهاي

أفضل الفنادق في شنغهاي
جولة على أفخم الفنادق في شنغهاي
ذا ميدل هاوس
ذا ميدل هاوس
فندق واندا رين أون ذا باند
فندق واندا رين أون ذا باند
فندق وسبا ذا بولي
فندق وسبا ذا بولي
أفضل الفنادق في شنغهاي
ذا ميدل هاوس
فندق واندا رين أون ذا باند
فندق وسبا ذا بولي
4 صور

توفر شنغهاي، أكبر مدينة في الصين، العديد من فرص مشاهدة المعالم المثيرة للمسافرين. على الرغم من أن عدد سكانها يزيد عن 24 مليون نسمة، إلا أن هذه المدينة المزدحمة دائمًا توفر عددًا من الأحياء والأماكن التاريخية الأكثر هدوءًا للزيارة جنبًا إلى جنب مع العديد من المواقع السياحية الجذابة. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في شنغهاي.

فندق وسبا ذا بولي

فندق وسبا ذا بولي

يقع فندق وسبا ذا بولي في وسط شنغهاي، وتتميز غرف الضيوف في الفندق بديكور عصري ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات على أفق المدينة. تم تجهيز كل غرفة بشكل جيد مع مشغل دي في دي وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. يقع الفندق على بُعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو أنفاق Jing'an Temple (الخط 2 والخط 7). يقع طريق ويست نانجينغ وساحة الشعب على بعد 10 دقائق بالسيارة. يقع مطار شانغهاي هونغكياو الدولي ومحطة هونغكياو للسكك الحديدية على بعد حوالي 35 دقيقة بالسيارة. يتم توفير مساحة لوقوف السيارات. تم تجهيز النادي الصحي بصالة ألعاب رياضية على أحدث طراز، وساونا، وغرفة بخار، ومسبح ينابيع ساخنة، ومسبح لا متناهي مُدفأ بطول 25 مترًا، فضلاً عن مركز سبا. يوفر مكان الإقامة مجموعة متنوعة من المساحات متعددة الوظائف حيث يمكن للمرء استضافة أحداث حصرية لما يصل إلى 150 ضيفًا. تقدم المطاعم الموجودة في الموقع الأطباق العالمية وتوفر للضيوف فرصة لتخصيص أطباقهم. 

تابعوا المزيد: أفضل فنادق اشبيلية عند السياحة في إسبانيا

واندا رين أون ذا باند

فندق واندا رين أون ذا باند

يقع واندا رين أون ذا باند في قلب شنغهاي، ويتميز بإطلالات خلابة على نهر هوانغبو. إنه يتميز بالفخامة ووسائل الراحة عالية التقنية، ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام الفاخرة في أجواء مميزة، وكرم الضيافة. تتراوح مساحة هذه الغرف الفاخرة البالغ عددها 190 بين 45 مترًا مربعًا و288 مترًا مربعًا، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع الفندق على بُعد 42 كم من مطار شنغهاي بودونج الدولي، وعلى بُعد 16 كم من مطار شنغهاي هونجكياو، وعلى بُعد 6.4 كم من محطة سكة حديد شنغهاي. مع التصميمات الداخلية المستوحاة من فن الآرت ديكو، يدمج الفندق الهندسة المعمارية للثقافات المختلفة والفنون الكلاسيكية في شنغهاي. تشمل بعض الوحدات منطقة جلوس للاسترخاء بعد يوم حافل. يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان من الشاي أثناء الإطلال على البحر أو الحديقة. يتكامل التصميم المتطور بسلاسة مع المناظر الخلابة للبوند ونهر هوانغبو وأفق بودونغ وحديقة يو.

تابعوا المزيد: أفضل الفنادق في سيينا من فئة الخمس نجوم

ذا ميدل هاوس

ذا ميدل هاوس

يقع ذا ميدل هاوس في شنغهاي على بعد 1.5 كم من ساحة الشعب، ويوفر أماكن إقامة ومواقف خاصة للسيارات وتراس. يحتوي مكان الإقامة على مطعم ودراجات مجانية، فضلاً عن مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية. تشتهر المنطقة بركوب الدراجات، وتتوفر خدمة استئجار السيارات في مكان الإقامة. شارع المشاة من طريق شرق نانجينغ. يقع على بعد 2.1 كم من ذا ميدل هاوس، ويقع أقرب مطار وهو مطار شنغهاي هونغكياو الدولي على بعد 13 كم من الفندق.

تابعوا المزيد: جولة على أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية في لاغوس