اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وزارة البيئة السعودية تعلن عن توفر وظائف للجنسين بنظام التعاقد

وزارة البيئة والمياه والزراعة
وزارة البيئة والمياه والزراعة

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن توفر 36 وظيفة رسمية لكلا الجنسين، وترغب في شغلها بنظام التعاقد، مشترطة على المتقدم مجموعة من الشروط.

وهي كالآتي:

1. أن يكون سعودي/ ـة الجنسية.

2. أن يكون المتقدم/ ـة حسن السيرة السلوك.

3. ألا يكون المتقدم / ـة محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

4. ألا يكون المتقدم/ ـة مفصولاً من الخدمة بالدولة.

5. معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين/ات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية.

6. توفر اختبار القدرة المعرفية وإرفاق درجة الاختبار

7. توفر اختبار اللغة الإنجليزية (TOFEL, IELTS, step) وإرفاق درجة الاختبار.

وأشار ان التقديم على الوظائف المعلن عنها سيكون ابتداءً من تاريخ 08 / 05 / 1443هـ الموافق 12/12/2021 م وذلك لمدة (5) أيام من خلال الرابط الإلكتروني ( هنا )

علماً بأنه سيتم مطابقة الشهادات وبيانات المرشحين عند إجراء المقابلة الشخصية مع المتقدمين، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم صحتها أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح، كما أن الترشيح النهائي سيكون بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.

وعلى جميع المتقدمين والمتقدمات متابعة موقع الوزارة الإلكتروني للوصول إلى إعلان الترشيح للمقابلات الشخصية https://www.mewa.gov.sa.

ومن جهة أخرى شهد وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن مؤخراً، توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الرؤية التعاونية للتسويق الزراعي وشركة يوني فروتي العالمية وشركة نجمة العالم، لإنشاء مركز خدمات تسويقية للمنتجات الزراعية في منطقة جازان بحضور وكيل الوزارة للزراعة المهندس أحمد العيادة، ووكيل الوزارة لخدمة المستفيدين وشؤون الفروع المهندس غانم الجذعان.

وتستهدف المذكرة تطوير منظومة التسويق الزراعي وفق الميزات النسبية للمناطق، وتطوير أنظمة الإنتاج الزراعي لمحصول الموز وتحسين جودته، والمحافظة على البنية التحتية لما بعد الحصاد، وتطوير أنشطة التعبئة، والتبريد، والتخزين، والنقل، إضافة إلى تلبية الطلبات المحلية المتزايدة، والحفاظ على القدرة التنافسية للمنتج المحلي في التجارة الدولية.