اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيفروليه غرووف تظهر للمرة الأولى في معرض جدة بهذه المواصفات

شيفروليه غرووف تظهر للمرة الأولى في معرض جدة
شيفروليه غرووف تظهر للمرة الأولى في معرض جدة

 

ظهَرَت شيفروليه جرووف العضو الأحدث ضمن عائلة العلامة للمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) أمام الجمهور الإقليمي للمرّة الأولى في ’معرض جدة الدولي للسيارات‘، حيث تألّق بقوّة تحت الأضواء ولاقى الكثير من الإقبال بين أوساط السائقين الشباب المهتمّين بالتقنيات الحديثة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

وتتميّز ’جرووف‘ بكونها تلفت الانتباه، وبالتالي فإنها ستستقطب إلى علامة ’شيفروليه‘ التجارية شريحة جديدة بالكامل من العملاء الذي يبحثون عن مركبة غنية بالتقنيات وذات سعر معقول.

تقنيات متطوّرة متوفرة قياسياً:

 

شيفروليه غرووف 2022
شيفروليه غرووف 2022

ما يضع ’شيفروليه جرووف‘ على مسافة من غيرها هي الخصائص التقنية البارزة المتوفرة فيها قياسياً بدءً من فئة التجهيزات الأساسية. فهناك شاشة بحجم 8 بوصات تحتل موقعاً وسطياً ضمن المقصورة، وهي تحوي نظام ’شيفروليه‘ المعلوماتي الترفيهي الأحدث مع ميّزة الانعكاس للهاتف الذكي ومنافذ USB.

أما مكبّرات الصوت التي يصل عددها إلى ستة والموزَّعة ضمن المقصورة فتسمح بتشغيل أحدث ملفات الموسيقى لقمّة الاستمتاع أثناء القيادة، مثل الألبوم الغنائي بنمط ME-Pop الجديد والمتوفر على معظم منصّات بث الأغنيات عبر الإنترنت.

 

مظهر خارجي ملفت للسيارة
مظهر خارجي ملفت للسيارة

كما تتوفر كاميرا الرؤية عند الرجوع للخلف وأجهزة الاستشعار كتجهيزات قياسية، وهي تساعد السائقين في الملاحة بفعالية حتى في ظروف القيادة الضيّقة جداً لتبقيهم آمنين على الطريق. أما عجلة القيادة متعدّدة الوظائف فتضمن الوصول السهل إلى كل أدوات التحكّم بيسر وسهولة، بما في ذلك أدوات التحكّم بالصوت وتثبيت السرعة، وهو ما يجعل السائق ينعم بالأمان ويستمتع بالقيادة أكثر.

قدرات أداء معزَّزة:

يتم تزويد ’شيفروليه جرووف‘ بمحرّك سعة 1.5 ليتر يتصل مع نظام نقل حركة متغيّرة باستمرار (CVT)، مما يمنح مستويات أكثر كفاءة من التسارع والتباطؤ وذلك للاستمتاع بتجربة قيادة يومية مع مزيد من النعومة والمتعة.

كما تتميّز ’شيفروليه جرووف‘ الجديدة كلّياً عبر الكفاءة الممتازة باستهلاك الوقود والتي تبلغ 15.9 كلم/ل، مما يتيح قطع مسافات أطول عبر كل خزّان للوقود، وبالتالي قضاء أوقات أقل عند محطّات التعبئة والاستفادة من أوقات أطول للقيام بالأمور المفضَّلة أكثر.

مظهر ملفِت في الداخل والخارج:

تستفيد ’جرووف‘ الجديدة كلّياً من لغة التصميم الدولية لدى ’شيفروليه‘، وقد جرى تصميمها مع الأخذ بعين الاعتبار المظهر الشبابي الجميل. فهي تتألّق بخطوط حادّة وأنيقة للهيكل بحيث تمنح مظهراً رياضياً ملفِتاً من كل زاوية. أما الشبك الأمامي ثلاثي الخطوط الذي يزيّنه شعار ’شيفروليه‘ والمتكامل مع المصابيح النهارية الجارية (DRL) النحيفة جداً، فيعزّز الشخصية الرياضية لهذه الكروس أوفر الرشيقة.

كما تأتي فئة تجهيزات Premier مع فتحة سقف بانورامية بحيث تمنح إحساساً بمزيد من الرحابة داخل المقصورة وكأنها تتكامل مع العالم الخارجي حولها.

 

شيفروليه غرووف المقدمة
شيفروليه غرووف المقدمة

وتتميّز ’شيفروليه جرووف‘ بتألّقها القوي على الطريق، خصوصاً وإنها تتوفر بأربعة خيارات من الألوان شاملة Metal Red الأحمر المعدني الحصري، وCandy White الأبيض، وAurora Silver الفضّي وEuropean Blue الأزرق بحيث تتيح للعملاء الحصول على ’جرووف‘ التي تتلاءم تماماً مع شخصيتهم.